طريقة متابعة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الودية , بعد شهر من اليوم ستكون بداية الموسم الكروي القادم وسيتواجه فريقان من أشهر الفرق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد ونادي الريدز في مباراة ودية بالنسبة لمشجعي الناديين المشاركين فهي مباراة حاسمة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية نقوم بتقديم لكم هذا الخبر المتعلق بكافة التفاصيل التي تخص هذه المباراة الودية التي تعد اختبار من أجل رؤية جاهزية الفرق من أجل بداية الموسم الجديد .

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يلعب مانشستر يونايتد وليفربول مباراة ودية يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري وهو اليوم الثالث عشر من ذي الحجة والرابع من عيد الأضحى الذي يصادف 12 يوليو , سنعرض لكم المواعيد التالية للمباراة على ملعب مالانجا ليلة الثلاثاء المقبل:

  • الساعة الثالثة عصراً في جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.
  • التوقيت في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الخامسة بعد العصر .
  • ستقوم كل من محطة الشارقة الرياضية وقناة الشياطين الحمر التابعة لـ MUTV ببث المباراة.

عبر قناة الشارقة العربية يمكن للجمهور العربي من متابعة المباراة المنتظرة بين نادي مانشستر يونايتد ونادي ليفربول الإنجليزي وهي قناة مجانياً وتقدم الكثير من البرامج الرياضية والمباريات وتحليل الكثير من المباريات الخاصة بالدوري الأوروبية وبعض الدوريات العربية .

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

في المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية الودية التي تقام بين نادي مانشستر يونايتد ونادي ليفربول في ظل استعدادات الفريقان من أجل بداية الموسم الكروي الجديد .

نادي ليفربول بعد فشله في الموسم الماضي في أهم بطولتين وهم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر جولة له , بطولة دوري أبطال أوروبا في النهائي أمام نادي ريال مدريد .

في حراسة المرمى الدولي البرازيلي أليسون بيكر .

في مركز الظهير الأيمن أرنولد وفي الظهير الأيسر روبرتسون , وفي قلبي الدفاع ماتيب وفان دايك .

في خط الوسط كلاً من نابي كيتا وفابينيو وتياجو ألكنتارا .

في خط هجوم كلاً من المصري محمد صلاح واللاعب الجديد داورين نونيس ولويس دياز .

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

نادي مانشستر يونايتد بمدربه الجديد الهولندي تين هاق يسعى للعودة إلى سكة النجاحات والانتصارات التي يطمح لها جمهور مانشستر يونايتد بعد الفشل الذي حل على النادي في الفترات الماضية بعد رحيل المدرب السير فيرجسون .

في حراسة المرمى اللاعب دي خيا .

في خط الدفاع كلاً من اللاعب الإنجليزي لو شو والفرنسي رافائيل فاران والإنجليزي ماجواير والبرتغالي دالوت .

في خط الوسط فريد وفان دي بيك وبرونو .

في خط الهجوم كلاً من راشفورد وسانشو ومارثيال .

موعد بداية الدوري الإنجليزي الموسم القادم

بعد شهر وتحديداً في الخامس من شهر أغسطس وهو ليس كالعادة في منتصف الشهر بسبب قدوة كأس العالم في قطر 2023 , سيبدأ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

يذكر أن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد سوف تلعب في دولة تايلاند .

قام محمد صلاح ومدربه كلوب بإشعال الصراع بخصوص مباراة اليوم الودية بعد التصريحات التي ظهرا فيها .

قمنا من خلال هذا المقال بسرد كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة المرتقبة بين أشهر ناديين في تاريخ إنجلترا , عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .