من هو سامى تلمساني ويكيبيديا ، مرحبا بكم في مقال رياضي جديد و مع وجه رياضي على الساحة المغربية ، عبر الجنينة سنتعرف على لاعب كرة القدم ، و الذي هو حارس مرمى و تاريخه الكروي

من هو سامى تلمساني ويكيبيديا

لاعب كرة قدم ، من مواليد دولة فرنسا ، و لكنه يحمل الجنسية المغربية ، من نواليد عام 2004 م ، يبلغ من العمر 19 عام ، و والده جزائري الأصل و والدته مغربية ، و هو حارس مرمى .

بداياته الكروية كانت مع نادي تشيلسي ، إنجلترا للشباب تحت سن 15 ، و من ثم تطورت موهبة كرة القدم لديه و من خلال تمركزه و دقته في اللعب نحج في لفت انتبه معظم الأندية الأوروبية نحوه ، و في مطلع عام 2023 انضم إلى ناظي تشيلسي الإنجليزي ، و كان في نظره الحلم الواعد الذي ينتظره ، و كان من أفضل الانجازات في نظره توقيع عقده الأول مع تشيلسي  و هو في عمر الـ 18.

ما هي أصول اللاعب سامي تسلماني

لاعب كرة القدم المغربي ، أصوله جزائرية كون والده جزائري الأصل و أمه مغربية ، و لكنه من مواليد دولة فرنسا ، و لكنه مال إلى الانضمام إلى منتخب المغرب عن المشاركة في منتخب الجزائر .

و كما يذكر بأن اللاعب من مواليد لعام 2004 ، من فئة الشباب و كان يلعب في نادي تشيلسي للشباب الناشئين و تم ترقيته إلى النادي الرسمي.

توقيع عقد ما نادي تشيلسي للاعب سامي تلمساني

تمكن اللاعب الشاب من توقيع عقده الأول في المسيرة الكروية مع نادي تشيلسي الإنجليزي و قال بأن هذا العقد هو الحلم الذي كان يرغب به منذ الطفولة و أن تفاصيل حول انضمامه و توقيعه للعقد سوف تستمر حتى حلول عام 2025 م.

حيث أنه انضم إلى تشيكلة الفريق كحارس مرمى و هو الحارس الأساسي للمنتخب و ليس الاحتياطي أو البديل يشكر أن اللاعب له تاريخ كروي صاعد مشرف و قدم العديد من المستويات و حقق اسهامات خلال لعبه مع منتخب المغرب و نادي تشيلسي الإنجليزي.

انتشر اسم اللاعب في هذه الاونة بعد توقيعه عقد مع نادي تشلسي الإنكليزي و كونه لاعب ناشئ جديد في المواضيع الرياضية ، و كثر البحب حول الانجازات الفردية و على مستوى الأندية للاعب للتعرف على مسيرته و نشأته.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو سامى تلمساني ويكيبيديا،و تعرفنا على التاريخ الرياضي للاعب المغربي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.