سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الجنينة نتيجة اهداف مباراة السعودية والبانيا الودية 1_1 وهذا ما يقوم به الكثير من الأفراد بالبحث عنه في مواقع التواصل الإجتماعي ومن هنا أحببنا أن نقوم بتزويدكم بمعلومات جميلة ومفيدة عن هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

مباراة السعودية وألبانيا الودية

سوف يتم بث مباشر لدى مباراة السعودية وألبانيا الودية من اجل الاستعداد لكأس العالم 2023 في قطر، كما سوف يلعب المنتخب السعودي مقابل نظيرة منتخب ألبانيا وذلك سيكون في ضمن المرحلة الأخيرة لمشاركة السعودية في مونديال كاس العالم، حيث تاتي السعودية في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

بالاضافة الى ان المباراة الثانية لدى المنتخب السعودي سوف تقام في خلال هذا الأسبوع، وفي خلال المباراة السابقة فاز في مباراته أمام مقدونيا بهدف من دون اي رد، كما يبحث العديد من جماهير الأخضر عن موعد المباراة حيث يتساءل البعض الساعة كم مباراة السعودية وألبانيا اليوم.

موعد مباراة السعودية وألبانيا الودية

ورد من قبل بعض المصادر الرسمية بان سيتم اقامه مباراة السعودية ضد ألبانيا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر في عام 2023 م، حيث سيكون في مدينة أبوظبي كما سوف يتم انطلاق صافرة الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية الـ6:00 بتوقيت الإمارات.

اهداف مباراة السعودية وألبانيا

في خلال المباراة استطاع المنتخب السعودي صالح الشهري من ضربة الجزاء ان يسجل هدف ، حيث ورد بان مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد، قام بدخول في المباراة من خلال تشكيلتين مختلفتين ، كما لعبت المجموعة الأولى بحوالي 60 دقيقة من زمن المباراة ، وبعدها قامت المجموعة الثانية آخر 30 دقيقة من المباراة باستكمال المباراة، بالإضافة إلى الوقت بدلا من الضائع.

القنوات الناقلة مباراة السعودية وألبانيا الودية

سوف يتم اذاعه مباراة السعودية وألبانيا الودية على  قنوات SSC السعودية والرياضية، بالاضافة الى منصة شاهد VIb.

اليكم تردد قناة SSC على القمر الصناعي عرب سات:

  •  القمر الاصطناعي: عرب سات.
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: عمودي (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

نتيجة مباراة السعودية وألبانيا

ورد بان تم انتهاء المباراة بنتيجة التعادل  وهي1-1 اهداف، للأسف الشديد كانت هذه المباراة مغلقة وغير منقولة على البث المباشر عبر القنوات الفضائية ، كما سوف يتم متابعة أخبارها ونشر النتيجة بمجرد انتهاء المباراة ، ويمكنك الاشتراك في قناتنا على تليجرام لمتابعة البث المباشر للمباريات بالضغط هنــا.

والى هنا نصل الى نهاية سطور مقالنا بحيث ذكرنا لكم كلا من نتيجة اهداف مباراة السعودية وألبانيا الودية 1-1 ، حيث ذكرنا لكم موعد المباراة بالاضافة الى قنواتها و ايضا ارفقنا لكم تردد قناة عرب سات ، وذكرنا لكم بعض من المعلومات التي تتعلق بهذا المباراة ، واخير تحدثنا عن نتيجة المباراة.