مولينا صفقة اتلتيكو مدريد الجديدة , ماذا يضيف اللاعب ؟ , نقدم لكم من خلال موقع الجننية في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً هذا الخبر بخصوص صفقة نادي اتلتيكو مدريد الإسباني الجديدة مولينا من نادي أودينيزي الإيطالي .

مولينا صفقة اتلتيكو مدريد الجديدة , ماذا يضيف اللاعب ؟

أعلن أتلتيكو مدريد ، اليوم الخميس ، ضم المدافع الأرجنتيني ناهويل مولينا ، الذي سبق له اللعب مع أودينيزي الإيطالي حيث قال أتليتيكو إن مولينا (24 عاما) وافق على توقيع عقد مدته خمس سنوات وبالإضافة إلى ذلك ، سيساعد الظهير الأيمن في سد الفجوة التي خلفها رحيل المدافع الإنجليزي كيران تريبيير في منتصف الموسم.

  • خلال الموسمين اللذين قضاهما مع أودينيزي ، سجل مولينا عشرة أهداف في 68 مباراة.
  • انضم إلى فريق بوكا جونيورز للناشئين ولعب لأندية في الأرجنتين قبل أن ينتقل إلى إيطاليا.
  • لعب في خمس مباريات قبل أن يخرج من مباراة البطولة ضد البرازيل ، مما ساهم في فوز الأرجنتين بكأس أمريكا العام السابق.

صفقة مولينا

أفاد كولتشونيروس يوم الخميس أن الظهير الدولي الأرجنتيني ناهويل مولينا وافق على صفقة مدتها خمس سنوات مع أتلتيكو مدريد قادما من أودينيزي في إيطاليا بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن أتلتيكو لم يكشف عن التكلفة الكاملة للاتفاق ، فقد ربطته الصحافة الإسبانية بمبلغ 15 مليون دولار ، بما في ذلك المكافآت وأعلن النادي الإسباني في بيان صحفي ، أن لاعبًا متمرسًا يمكنه اللعب على جانبي الملعب وصل إلى أتليتيكو يمكنه الانضمام إلى الهجوم بسهولة وهو لاعب دفاعي جاد.

قبل الذهاب إلى أودينيزي في 2020 ، لعب مولينا البالغ من العمر 24 عامًا 68 مباراة وقدم 7 تمريرات حاسمة وسجل 10 أهداف لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني واستحوذ فريق أتلتيكو مدريد على الأرجنتيني ناهويل مولينا من أودينيزي في إيطاليا , مولينا لديه عقد لمدة خمس سنوات يبقيه مع أتلتيكو مدريد.

قبل الإعلان الرسمي عن العقد دون مشاركته في الاجتماع ، كان مولينا في مدريد مؤخرًا لإجراء فحوصات طبية وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة ودية ضد نومانسيا يوم الأربعاء حيث غادر مولينا أودينيزي بعد موسمين مع الفريق ، 67 مباراة ، و 10 أهداف و 10 تمريرات حاسمة شارك فيها.

من هو مولينا صفقة اتلتيكو مدريد الجديدة

بدأ الظهير الأيمن الأرجنتيني مسيرته الكروية مع بوكا جونيورز ولعب لاحقًا على سبيل الإعارة لروزاريو سنترال وديفينكا إي جوستيسيا كان مولينا ، الذي خاض 17 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين ، عنصرا حاسما في فوز راقصات التانغو في كوبا أمريكا 2023 وبالإضافة إلى ذلك ، فاز مولينا بلقب Finalista مع الأرجنتين بعد فوزه على بطلة يورو 2020 ، إيطاليا.

مولينا صفقة اتلتيكو مدريد الجديدة , ماذا يضيف اللاعب ؟ , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عرب موقع الجنينة تحدثنا فيها عن صفقة نادي اتلتيكو مدريد الجديدة .