موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية , القناة الناقلة لمباراة مان يونايتد , يتواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد في العام المقبل .

موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية ,

يريد إريك تن هاج رؤية المزيد من كرة القدم الهجومية والاستباقية من مانشستر يونايتد في فترة ما قبل الموسم.

لعب يونايتد ضد أستون فيلا في بيرث ، أستراليا صباح يوم السبت وتعادلوا 2-2 مع فريق المدرب ستيفن جيرارد على الرغم من أن جادون سانشو افتتح التسجيل وسيطر يونايتد على الشوط الأول ، إلا أن فيلا كانت أفضل بكثير بعد الشوط الأول.

بعد أن سجل ليون بيلي هدفًا مبكرًا في الشوط الثاني ، هدد فيلا بانتظام بالتعادل ووجدوا هذا الهدف في النهاية من ركلة ركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع ، مما ضمن نهاية مخيبة للآمال لجولة يونايتد الواعدة في تايلاند وأستراليا.

كانت عروض يونايتد مشجعة خلال الأسبوعين الماضيين وكانت هناك بصيص من فلسفة تين هاج يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الجديد في غضون أسبوعين ، ولم يتبق لدى يونايتد سوى مباراتين وديتين قبل الموسم.

القناة الناقلة لمباراة مان يونايتد واتلتيكو مدريد

تنقل عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية , يستعد يونايتد لمواجهة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو نهاية الأسبوع المقبل ، وحدد تين هاج توقعاته بشأن تلك المباريات.

وقال تين هاج لـ MUTV ، متحدثًا بعد التعادل 2-2: “لقد لعبنا نوعًا مختلفًا من كرة القدم وأنظمة مختلفة وأعتقد أن هذا سيكون هو الحال أيضًا عندما نواجه فريقين إسبانيين مرة أخرى نهج مختلف وما نريده هو لعب كرة قدم استباقية.

“نريد أن نلعب بمبادرة ، نريد أن نلعب كرة قدم هجومية وهذا أيضًا ما رأيناه اليوم ، ولكن في النهاية ، عليك التحكم في المباراة وهذا ما لم نفعله. الكثير من الثقة لأنها جيدة.

رونالدو وأتلتيكو مدريد

ورد أن كريستيانو رونالدو لديه ثلاثة أسباب رئيسية لرغبته في مغادرة مانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد برز فريق الدوري الأسباني كأفضل المرشحين للتعاقد مع النجم البرتغالي بعد أن قدم طلب انتقال إلى الشياطين الحمر.

  • عاد رونالدو إلى أولد ترافورد فقط الصيف الماضي ، لكنه أصيب بالإحباط مع انهيار موسمه العام الماضي مع عدم وجود كرة قدم في دوري أبطال أوروبا معروضة في يونايتد هذا الموسم ، اتخذ رونالدو قرارًا بالسعي للخروج على عجل.
  • لكن هذه الرغبة في بداية جديدة أعاقتها حقيقة وجود عدد قليل من الخاطبين استبعد كل من بايرن ميونيخ وريال مدريد ويوفنتوس التحركات له ، بينما يركز تشيلسي على أهداف أخرى بعد استكشاف صفقة محتملة.
  • أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه هو أتليتيكو ، الذي يتطلع إلى التعافي من موسمه المخيب للآمال في المرة الأخيرة على الرغم من أنه لعب لمنافسهم في المدينة ريال ، إلا أن هناك ثلاثة أسباب على وجه الخصوص تدفعه إلى واندا متروبوليتانو.
موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية , القناة الناقلة لمباراة مان يونايتد , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .