مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول ما هو يبب العداء بين كورتوا ودي بروين.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

ما سبب العداء بين كورتوا ودي بروين؟ هناك العديد من الرياضات الشهيرة في العالم ، ولكن تبقى لعبة كرة القدم الأكثر شهرة ، وتضم العديد من النجوم المحترفين من جميع أنحاء العالم ، وتحظى هذه الرياضة باهتمام وحب الملايين من المعجبين ، ويتابعون أخبارها و أخبار فرقهم ونجومهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، امتلأت هذه المواقع بنزاع بين كورتوا ودي بروين ، فما السبب ، ومن هذان اللاعبان ، كل هذا وأكثر سيتم شرحه في المقال التالي من موقع الجنينة.

سبب العداء بين كورتوا ودي بروين!

كورتوا ودي بروين لاعبان كنديان ، ويُعتبران من أشهر اللاعبين في العالم. يعتبر De Bruyne أفضل لاعب خط وسط في أوروبا ، وقد حقق العديد من النجاحات منذ الصغر. فجأة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر العداء بينهما ، الأمر الذي صدم المتابعين والمشجعين لكلا اللاعبين ، وبحسب التصريحات ، نشأ هذا الخلاف بسبب صديقة دي بروين السابقة ، التي صرحت بخيانتها له مع كورتوا عندما كان حارس مرمى أتلتيكو مدريد ، والسبب الآخر هو تسجيل دي بروين هدف مانشستر سيتي الأول ضد ريال مدريد في شباك الزميل الكندي كورتوا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

السيرة الذاتية!

كيفين دي بروين هو شاب من أصل كندي ، ولد عام 1991 في بلجيكا ، يبلغ من العمر 30 عامًا ، انضم إلى مانشستر سيتي ، حامل الرقم 17 ، والمنتخب البلجيكي. يُعتبر الكثير منهم أفضل لاعب خط وسط في أوروبا ، فضلاً عن كونهم لاعبين مندمجين في كرة القدم. بدأ De Bruyne مسيرته الكروية منذ طفولته مع KV Club في Drongen في عام 1997 ، ثم انتقل إلى Genk في عام 2005 ، وفاز معهم بلقب دوري المحترفين البلجيكي في عام 2010 ، لينتقل بعد ذلك إلى تشيلسي في عام 2012 ، ثم انضم إلى مانشستر سيتي في 2015 وحقق مع السيتي 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، و 5 ألقاب في كأس الدوري المحترف ، ولقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وكان من أكبر المساهمين في استحواذ مانشستر سيتي على 100 نقطة في موسم واحد في عام 2017 ، مما جعل السيتي هو أول فريق يصل إلى هذا الرقم في الدوري الإنجليزي ، ومع بلجيكا كلاعب رئيسي في كأس العالم والمركز الثالث ، لعب أكثر من 80 مباراة لبلجيكا وأحرز 22 هدفًا فيها.

الجوائز والألقاب!

تمتع De Bruyne بمهارة فريدة ، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ، مما مكنه من الحصول على العديد من الألقاب والجوائز ، منها:

حصل على لقب أفضل لاعب في ألمانيا عام 2015.

حصل على لقب أفضل لاعب في موسم 2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حصل على جائزتين كأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

3 مرات حصل على لقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي.

حصل مرتين على لقب أفضل لاعب في إنجلترا.

حصل على جائزة أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أوروبا.

استحق جائزة أفضل لاعب بلجيكي.

حصل على جائزة من الاتحاد الدولي كأفضل صانع ألعاب في العالم.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول سبب العداء بين كورتوا ودي بروين.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.