موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2023، وبهذه النتيجة قد تأهلت كل من المنتخب البرازيلي إلى الدور التالي ربع النهائي، وبدوره سوف تواجه منتخب كرواتيا التي تأهلت بدورها بفضل ركلات الترجيح ضد منتخب كرواتيا، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2023، كما سنعرض لكم القنوات التي ستبث القناة، كذلك سنتحدث حول مشوار منتخب كرواتيا نحو ربع نهائي مونديال قطر 2023، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي المونديال 2023

أن كل من المنتخبين سيلتقي مع بعضهم البعض في يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر 2023 الساعة 5:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية القاهرة.

وسيواجه الفائز في تلك المباراة في نصف النهائي الفائز في مباراة كل من منتخبين الأرجنتين وهولندا والتي ستقام في نفس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في مونديال قطر 2023

حيث ستقام تلك المباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب كرواتيا في إطار مواجهات ربع نهائي مونديال قطر 2023 على قنوات بي إن سبورتس وكأس قطر الرياضية.

مشوار منتخب كرواتيا نحو ربع نهائي مونديال قطر 2023

أن المنتخب الكرواتي بدأ مشواره في دور المجموعات بتعادل صعب أمام المغرب بدون أي أهداف، ثم تفوقت كندا بأربعة أهداف مقابل هدف مما جعل مركزها يبدو مريحاً ضمن المجموعة السادسة.

  • ثم ضمن اللقاء الأخير بدور المجموعات حيث تعادلت كرواتيا مع بلجيكا بدون أهداف، لكي تتأهل للسعر النهائي برصيد خمسة نقاط، لتحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف المغرب.
  • كذلك في الربع النهائي قد حدد المنتخب الكرواتي موعداً مع نظيره الياباني، وقد انتهت المباريات الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لواحد، فحسم الفريقان ركلات الترجيح وهو ما ابتسم لرفاق لوكا مودريتش 3-1.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال هذا الذي كان بعنوان، موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2023، حيث تعرفنا على مَوعد المباراة، كما تعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في مونديال قطر 2023، وتحدثنا حول مشوار منتخب كرواتيا نحو ربع نهائي مونديال قطر 2023.