تود بويلي ، رئيس تشيلسي الجديد ، من هوا تود بويلي ،استطاع الامريكي تود بولي من الحصول على ملكية نادي تشيلسي الانجليزي خلفاً للرئيس السوري ابراموفيتش الذي ترك النادي بسبب الحرب الاعلامية الكبيرة التي اقيمت عليه بعد ان شنت بلاده حرب على اوكرانيا ، وفي مقالنا اليوم سنوافيكم بالمعلومات عن تود بويلي مالك تشيلسي الجديد .

كم سعر نادي تشيلسي بعد بيعه لتود بويلي

سعر تشيلسي الانجليزي ، حيث استطاعت مجموعة اعمال امريكية بقيادة تود بولي ان يحصل على نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم مقابل مبلغ مالي كبير يقدر ب5.2 مليار دولار ، ويعتبر النادي الاغلى الذي تم بيعه عبر التاريخ ، وينتظر المالك الامريكي الجديد توت بويلي الكثير من الاعمال والقرارات الجديده بشأن مستقبل نادي تشيلسي .

تعرف على تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي الجديد

من هوا تود بويلي ، وفي وقت سابق حاول الامريكي ان يحصل على ملكية تشيلسي ولكن في الوقت ذالك رفضه الروسي ابراموفيتش ، وفي يومنا هذا تحصل تود بويلي على نادي تشيلسي لكرة القدم ، ومن المعروف عن المالك الامريكي بأنه محب للرياضة حيث يملك الكثير من الاسهم في فريق لوس انجلوس دود غرز للبيسبول ، وايضاً يوجد له العديد من الاسهم في كرة السله الامريكية التي استطاع من خلالها رفع اسمه ورصيده المالي ، ويملك رئيس تشيلسي الجديد توت بويلي الكثير من الماكت والعقارات للرهانات الرياضية الامريكية .

تفاصيل صفقة شراء تحالف تود بويلي لنادي تشيلسي

تود بويلي مالك تشيلسي ، وفقًا تقرير “التايمز” البريطاني ، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز على وشك توقيع صفقة مع دوري تود بولي وهذا للسماح له بشراء تشيلسي بعد حل مخاوف الحكومة البريطانية ورومان أبراموفيتش ، ومن اليوم وصاعداً نشهد مالك جديد وعهد جديد للبلوز قد نرى فيه الكثير من الالقاب او الاخفاقات والاعوام ستبين لنا ما سنراه في النادي الانجليزي .

سبب بيع نادي تشيلسي الانجليزي

وتم بيع نادي تشيلسي الانجليزي الى مالك جديد وهوا رجل اعمال امريكي اسمه تود بويلي ، وكان رئيس نادي تشيلسي هوا ابراموفيتش الروسي الذي شنت عليه وسائل الاعلام حرباً من اجل بيع وترك النادي او ان يقوم بحمله ضد بلاده بسبب الحرب على اوكرانيا .

تعرف على نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم

نادي تشيلسي لكرة القدم يعتبر احد الفرق الكبيرة في انجلترا ومقره فولهام ، لندن وتم تأسس النادي في تاريخ 10 مارس 1905 ويلعب في الدرجة الاولى من البريميرليج ويلعب الفريق في ملعب ستامفورد بريدج منذ إنشائه ، والذي يستطيع ان يضم 41837 متفرجًا.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول من هو تود بويلي رئيس تشيلسي الإنجليزي الجديد من خلال موقع الجنينه الاخباري الذي نضعكم دائماً بالصورة فيه .