موقف ماركو أسينسيو من الخروج من ريال مدريد , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية جميع تفاصيل انتقال اللاعب الدولي الإسباني لاعب خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني في أخر سنة من عقده .

موقف ماركو أسينسيو من الخروج من ريال مدريد

ماركو أسينسيو حريص على لعب كرة القدم بشكل منتظم مع الفريق الأول ليحجز مكانًا في كأس العالم الفيفا يتطلع ريال مدريد إلى جلب مهاجمين جدد ليكونوا بمثابة احتياطي لكريم بنزيمة ويمكن أن يعتمدوا على ماركو أسينسيو ليفربول وأرسنال ونيوكاسل قيل إنه مهتم بالتعاقد مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد.

يبدو أن ماركو أسينسيو سيبقى مع ريال مدريد لموسم آخر تم ربط المهاجم الإسباني بالابتعاد عن لوس بلانكوس حيث لم يتبق سوى عام واحد على عقده.

ذكرت SportsBible مؤخرًا أن نيوكاسل هو أحدث فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يعبر عن اهتمامه باللاعب يقال أيضًا أن ليفربول وأرسنال يراقبان وضع اللاعب.

متى انضم اسينسيو لريال مدريد

انضم الإسباني إلى ريال مدريد في 2014 قادما من مايوركا وخاض 235 مباراة مع النادي وسجل 49 هدفا خلال تلك الفترة مع بحث ريال مدريد عن هداف مؤكد لينوب عن كريم بنزيمة ، قد يكون لدى أسينسيو فرصة لإثبات نفسه في العاصمة الإسبانية يتطلع Asensio أيضًا إلى الحصول على مكان لكأس العالم FIFA في قطر في نوفمبر ، ويبحث عن وقت منتظم للمباراة للتأكد من أنه لائق لهذه البطولة.

مصير أسينسيو مع الملكي

ماركو أسينسيو جاهز الآن لخفض راتبه للابتعاد عن ريال مدريد هذا الصيف يريد أسينسيو الانتقال إلى مكان آخر ، حيث سيكون لديه وقت كبير للعب حيث يأمل في الوصول إلى تشكيلة لويس إنريكي في كأس العالم.

لقد استخدمه كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد بشكل ضئيل ، الموسم الماضي ، وفضل رودريجو جويس وفيديريكو فالفيردي بدلاً من ذلك.

ذكرت صحيفة فوتبول لندن الآن أن الجناح قد اتخذ قرارًا بتخفيض راتبه لجذب الخاطبين كما يشير التقرير إلى أن آرسنال يمكن أن ينظر في إمكانية التوقيع على الدولي الإسباني.

موقف ماركو أسينسيو من الخروج من ريال مدريد , لهنا ننتهي من موضوعنا هذا الذي كان بعنوان هل سيخرج اللاعب الدولي الإسباني لاعب خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو من النادي أم سيبقى لنهاية عقده حيث يتبقى سنة واحدة فقط من عقده , حيث يتواجد الكثير من العروض المقدمة للاعب أهمها من نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ميلان الإيطالي ونادي نيوكاسل اليونايتد , تسعى جماهير الملكي في معرفة موقف اللاعب حيث خروجه يعني قدوم صفقة مهاجم جديد لنادي ريال مدريد .