توقيت مباراة ريال مدريد القادمة , موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس , يتواجه كلاً من نادي ريال مدريد الإسباني أمام نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات مباريات ودية للاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة , موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يوفنتوس سيلعب مع ريال مدريد في مباراة ودية , الفريقان يستعدان لبداية موسم كرة القدم الجديد في أوائل أغسطس.

أخر مباراة لريال مدريد كانت أمام كلوب أمريكا حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين , حيث سجل بنزيما الهدف الأول بطريقة رائعة أما الهدف الثاني فسجله ايدين هازارد من ركلة جزاء , يأمل ريال مدريد في تكرار لقب بطل الموسم الماضي لكرة القدم.

أخر مباراة ليوفنتوس كانت امام نادي برشلونة الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين , يأمل يوفنتوس في النجاح العام المقبل والعودة إلى مسار البطولة.

  • تبدأ اللعبة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • ستبدأ المباراة في السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت نهائي السوبر الأوروبي

فاز ريال مدريد ، الذي فاز للتو بلقب دوري أبطال أوروبا ، على أينتراخت فرانكفورت في مباراة السوبر الأوروبية في الوقت المحدد.

مساء السبت ، انتصر ريال مدريد على ليفربول بهدف لم يرد عليه ، ليفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه.

فاز فرانكفورت على رينجرز الاسكتلندي 5-4 بركلات الترجيح ليفوز بالدوري الأوروبي.

ستقام المباراة المنتظرة بفارغ الصبر في هلسنكي ، الملعب الأولمبي الفنلندي في 10 أغسطس 2023.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا في القاهرة والساعة العاشرة مساءا بمكة المكرمة.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا بداية الدوري الإسباني

لا يزال فريق كرة القدم الأول لريال مدريد يستعد لموسم الدوري الإسباني الممتاز 2023-2023.

ستبدأ الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز مع فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم ضد ألميريا.

يوم 14 أغسطس ، بالضبط الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشرة في مكة المكرمة ، سيستضيف ريال مدريد فريق الميريا بطولة الدوري الاسباني الموسم الجديد.

سيبدأ الموسم الجديد للدوري الإسباني 2023-2023 في 13 أغسطس وينتهي في 4 يونيو 2023.

فاز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني في 2023-2023 ، مسجلاً المرة الخامسة والثلاثين في تاريخ النادي ، بفارق كبير من النقاط بينه وبين منافسه القديم برشلونة.

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء

تصريحات أنشيلوتي عقب التعادل مع كلوب أمريكا

بعد المباراة الثانية قبل بداية الموسم ، تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام تحدث المدرب عن المباراة مع كلوب أمريكا: “كانت المباراة ممتعة ومتفوقة على الأولى واجهنا صعوبة في الذهاب مبكرًا ضد فريق منظم جيدًا لعب الفريق جيدًا وبأسلوب مختلف عن الشوط الأول لأنه استقرت في اللعبة ، ولعبنا بحماسة وتحكم أكبر “.

“خلال الشوط الثاني ، غير سيبايوس وكامافينجا مكانهما ، مما جعل اللعبة أكثر إثارة كلاهما ساهم كثيرًا من الطاقة ولعب بشكل جيد يمتلك سيبايوس مهارات استحواذ ممتازة”.

بنزيمة
“على الرغم من عدم قيامه بأي تدريب ، إلا أنه في حالة جيدة على الرغم من أنه يحتاج إلى تحسين لياقته ، إلا أنه بخير لا يشعر اللاعبون بالانتعاش على الرغم من عملنا المكثف بعد مباراة يوفنتوس ، سنخفف عبء العمل حتى كأس السوبر “.

ألابا
“لأننا أردنا أن نرى روديجر في مركز قلب الدفاع اليوم ، فقد اضطر للعب مدافع ، ولعب بشكل جيد ميندي هو المرشح المفضل في هذا المركز ، ولكن يمكن للاعبين أن يملأا المكان إذا كان لديه مشاكل لن يكون هناك أي شيء قضايا لنا “.

مباراة ريال مدريد القادمة , موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي ريال مدريد القادمة امام يوفنتوس , موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس , موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت , موعد مباراة ريال مدريد والميريا .