كم يبلغ عدد اهداف سالم الدوسري في النصر ، نال شهرته هذا اللاعب مع نادي النصر و كان خلال الدوري السعودي مع نادي الهلال ، لديه طابع تهديفي عالي و تمكن من هز شباك خصمه في عدة جولات ، و عبر الجنينة سنتعرف على التاريخ الكروي للاعب السعودي سالم و أهم المعلومات عنه

من هو اللاعب سالم الدوسري

سالم محمد آل سويلم الدوسري ، لاعب كرة قدم ، من مواليد جدة لعام 1991 م ، يبلغ من العمر 30 عام ،و هذا الموسم التاسع له برفقة نادي الهلال السعودي ، يلعب في مركز الوسط في تشكيلة نادي الهلال و يحمل الرقم 29 على قميصه.

بداية نشاطه الرياضي و دخوله عالم كرة القدم كان في عام 2011 ، وكانت نشأته في مدينة جدة و درس مرحلتة الابتدائيه فيها و من ثم انتقل للعيش في مدينة الرياض و استقر برفقة عائلته بها ،و هو يعود إلى عائلة الأفلاج التي تشتهر بعراقتها على مستوى المملكة.

و كانت عدد مشاركات اللاعب من المنتخب السعودي 72 مباراة أحرز خلالهم 18 هدف ، و مع نادي الهلال شارك في 203 مباراة و سجل 47 هدف.

كم يبلغ عدد اهداف سالم الدوسري في النصر

الرصيد الإجمالي للاعب السعودي سالم (9) أهداف ، و نجح في رفع رصيد أهدافه عندما أحرز هدفين في شباك النصر السعودي ، في المنافسات المقامة على ارضية ملعب مرسول بك من اجل الحصول على لقب كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث انتهت مباراة يوم الخميس الماضي في مقابل النصر بأربعة أهداف دون رد ، و كان من نصيب الهداف الدوسري احراز هدفين في شباك النصر ليرفع رصيده.

انجازات كروية للاعب سالم الدوسري

خلال مسيرته الكروية من عام 2011 و استطاع ان يحقق جملة من الإنجازات برفقة النادي و المنتخب و هي على النحو التالي :

  • كأس خادم الحرمين الشريفين : ثلاث مرات.
  • كأس السوبر السعودي : ثلاث مرات.
  • كأس ولي العهد السعودي : ثلاث مرات.
  • الدوري السعودي : خمس مرات.
  • دوري أبطال آسيا : مرتان.

و بالنسبة الي الإنجازات و الاسهامان له مع المنتخب السعودي هي :

  • التأهل إلى كأس العالم في عام 2018 نسخة روسيا.
  • التأهل إلى كأس العالم في النسخة 22 في قطر.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم يبلغ عدد اهداف سالم الدوسري في النصر تعرفنا على سالم الدوسري و حياته الكروية و ابرز المعلومات عنه و عدد أهدافه في شباك النصر و ايرز إنجازاته ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.