موعد وشتكيلة مباراة ريال مدريد ، ريال مدريد وتشيلسي مباشر ، وتتوجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو ، الذي سيستضيف قمة أوروبية كبرى بين ريال مدريد المضيف وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023. ومن خلال موقع الجنينة نقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بمباريات ريال مدريد وتشيلسي التي ستكون ذو طابع تنافسي كبير ، اليوم ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت .

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال

موعد وشتكيلة ريال مدريد وتشيلسي ، ينتظر العديد من مشجعي الفريقين بفارغ الصبر يوم الثلاثاء لمعرفة ما سيفعله تشيلسي في خسارته 3-1 أمام ريال مدريد بثلاثية كريم بنزيمة في مباراتهم الافتتاحية ، حيث سيحاول تشيلسي المقاومة للفوز والتأهل بالنتيجة لكنها ستكون مهمة صعبة بالنسبة له لأن منافسيه ريال مدريد يحبون أن يخوضوا مباراة صعبة في دوري الأبطال وقد رأينا ذلك في العديد من المواجهات مع فرق قوية ، لذلك خرج النادي الملكي بقوة للقتال من أجل لقبهم المفضل وهوا دوري ابطال اوروبا .

موعد وشتكيلة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي :

موعد مباراة ريال مدريد ، وسيعلن حكم المباراة انطلق صافرة بداية اللقاء القوي بين نادي ريال مدريد ونادي تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وايضاً يريد الفريقان نهاية سعيده لهم بتحقيق الفوز على حساب الاخر .

موعد وشتكيلة مباراة ريال مدريد اليوم :

ويتم نقل مباريات دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي عبر قنوان بي ان سبورت الرياضية التي تحظى بمتابعه كبيرة ويوجد بها العديد من المعلقين الرائعين ، واسندت قنوات بي ان سبورت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وتشيلسي في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الى المعلق الكبير خليل البلوشي الذي نحب سماعه دائماً في المباريات الكبيرة .

وفي الاسطر القادمة نقدم لكم البطاقة الكاملة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي التي ستساعد الباحث على معرفة الاوقات الصحيحة لكل بلد ، وهذا ما نقدمه لكم دائماً في موقعنا :

ريال مدريد Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (1-3) ريال مدريد.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

والى هنا قد وصلنا لنهاية المقال متمنين لكم الاستمتاع بما قدمنها مشاهدة ريال مدريد وتشيلسي بعد حصولكم على المعلومات والتفاصيل التي قدمناها لكم في مقالنا اليوم عبر موقع الجنينه .