تشيلسي يقتنص كوندي من برشلونة , في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة المدافع الفرنسي لنادي إشبيلية الإسباني كوندي , تدخل نادي تشيلسي بعرض قوي لخطف اللاعب , نقدم لكم هذه التفاصيل من خلال موقع الجنينة .

تشيلسي يقتنص كوندي من برشلونة

بعد عودة كاليدو كوليبالي ، يبدو أن تشيلسي عازم على المضي قدماً في المفاوضات بشأن مدافع مركزي آخر وفقًا للتقارير الأخيرة.

بعد متابعة جولز كوندي لاعب إشبيلية لغالبية الصيف الماضي ، يستعد البلوز لإعادة النظر في هذا الاهتمام الذي طال أمده يتحدثون حاليًا مع الجانب الإسباني ويقال إنهم قدّموا بالفعل عرضًا للمدافع الشاب.

تحدث ناثان جيسينج من دي مارزيو عن ملاحقة تشيلسي المتجددة لكوندي مساء الإثنين ووفقاً لجيسينج ، فقد استأنف جانب غرب لندن بالفعل المفاوضات مع إشبيلية للاعب البالغ من العمر 23 عام في الأيام الأخيرة.

ذكر Gissing أيضاً أن البلوز قد قدموا بالفعل عرضًا بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات إلى إشبيلية ، الذين يعتمدون بشكل كبير على بيع Kounde لتمويل تحويلاتهم هذه النافذة.

يقال إن تشيلسي واثق من هذا المسعى ، حيث كان اللاعب مهتم بالانتقال إلى إنجلترا لأكثر من عام لا يزال برشلونة مهتمًا أيضًا بـكوندي حيث يعتبره المدرب تشافي أولوية قصوى بينما يحاول إعادة تشكيل دفاعه.

أفاد بن جاكوبس أن تشيلسي يأمل في التوصل إلى اتفاق هذا الأسبوع ، لذا فإن التطورات السريعة ممكنة حيث يتنافس كل من تشيلسي وبرشلونة على توقيع اللاعب الفرنسي.

رد إشبيلية

قدم تقرير حديث من GOAL Spain تحديث جديد لمستقبل المدافع الدولي الفرنسي كوندي جذب قلب دفاع إشبيلية اهتمامًا واسع من برشلونة وتشيلسي هذا الصيف ، حيث قدم الأخير مؤخرًا عرضًا بقيمة 55 مليون يورو.

ومع ذلك ، سارعت إشبيلية في رفض الاقتراح إنهم يحتفظون برسوم قدرها 65 مليون يورو وليسوا على استعداد لخفض سعرهم ، على الرغم من حقيقة أن النادي في حاجة ماسة إلى حقنة مالية.

يشعر Nervionenses بالقلق من حقيقة أن رحيل Kounde يأخذ الأبدية لكنهم يأملون في إنهاء الأمور في الأسابيع المقبلة حتى يتمكنوا من الاستمرار في التخطيط لتشكيلتهم.

بصرف النظر عن تشيلسي ، ارتبط برشلونة ارتباط وثيق بانتقال كوندي حتى أن رئيس النادي جوان لابورتا قد ألمح إلى رغبته في التعاقد مع مدافع جديد ، بعد إتمام الصفقات للتعاقد مع رافينها وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي الأسبوع الماضي.

كوندي هو الهدف الأول لبرشلونة ، حيث وصفه تشافي بأنه الرجل المثالي ليحل محل جيرارد بيكيه على المدى الطويل يقال أن اللاعب نفسه حريص على الانتقال إلى كامب نو.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب الدولي الفرنسي كوندي لصفوف نادي تشيلسي أو نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .