رسمياً استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا , انتشر هذا الخبر في الساعات القليلة التي مضت في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حيث تم إصدار قرار من كأس الاتحاد الإفريقي يفيد بخروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر بعنوان رسمياً استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا .

رسمياً استبعاد الأهلي من دوري أبطال إفريقيا

وبحسب الصحفي أحمد شوبرت ، هناك جهود لمنع الأهلي من المنافسة في دوري أبطال إفريقيا المقبل.

وقال شوبرت على حسابه الرسمي على تويتر “الكثير من التفاصيل في محاولة منع الأهلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة ، انتظرونا”.

  • بالنظر إلى أن فريق بيراميدز احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا العام ، يُشار إلى أن مسؤولي الأندية من نادي بيراميدز بعثوا برسالة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم واتحاد الأندية في الساعات القليلة الماضية يطالبون فيها بالحق من أول فريق كرة قدم بالنادي ينافس في دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.
  • وبحسب مصدر داخل نادي بيراميدز ، الوطن الرياضي ، فإن النادي يرفض فكرة اعتماد مشاركة الأندية في البطولات الأفريقية بحسب نتائج الجولة الأولى ، وطالب باعتماد النتائج بنهاية يوليو المقبل.
  • وأوضح المصدر أن إدارة نادي بيراميدز تتمسك بحقها في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل ، خلال كلمتها الرسمية ، كونها تحتل المركز الثاني.
  • والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) قد أعلن رسمي نهاية شهر يوليو موعد نهائي لتسليم جميع الاتحادات المحلية للأندية المتنافسة في البطولات الأفريقية.

جلسة تحفيزية للاعبي الأهلي في مواجهة الزمالك

حرص كبار لاعبي الأهلي على التدرب مع زملائهم أكثر من مرة على مدار اليومين الماضيين من أجل إلهامهم للتعويض مع الجماهير عقب هزيمة بيراميدز الأخيرة بكسرة نظيفة في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز من 25.

وحث اللاعبون الأساسيون ، ومنهم محمد الشناوي ووليد سليمان ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعمرو الصليعة ، اللاعبين الآخرين على العمل الجاد عمليا وبذل كل ما في وسعهم من أجل إرضاء الجماهير وإمداد الزمالك بالمزايا أكبر عرض ممكن ، وأداء جيد من أجل الفوز.

أكد اللاعبون الرئيسيون لزملائهم في الفريق أن غضب جماهير الأهلي بعد هزيمتهم أمام بيراميدز معقول ومفهوم في الوقت نفسه.

وطالما لم يكن للهجوم أي مخالفة ، حث محمد الشناوي اللاعبين على عدم التأثر بغضب جماهير الفريق ضدهم ، خاصة وأن كل فرد في نظام الأهلي لديه هدف واحد وهو الفوز والمطالبة بالألقاب.

وأخبر الشناوي زملائه أن الانتكاسة السابقة أمام بيراميدز يجب أن تكون درسًا لهم وأن عليهم التغلب على الزمالك للخروج من كآبتهم الحالية والحفاظ على زخمهم حتى تدافع التشكيلة بنجاح عن الكأس في اليوم التالي.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة بخصوص استبعاد نادي الأهلي المصري من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .