موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم نهائي كأس مصر .. مباريات اليوم , نقدم لكم هذا الخبر الآتي عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار مباراة نادي الزمالك في مواجهة نادي الأهلي المصري في دور نهائي بطولة كأس مصر 2023 .

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم نهائي كأس مصر

عشاق الساحرة المستديرة حريصون على مشاهدة الكثير من المباريات الهامة والمتوقعة التي ستقام اليوم الخميس 21/7/2023.

في المباراة النهائية لكأس مصر اليوم لموسم 2020-2023 ، هناك صراع متوقع بين الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وخصم الزمالك منذ فترة طويلة .

موعد مباراة الاهلي والزمالك

مع انطلاق الجولة 26 من الدوري المصري اليوم ، تختتم بعض الأندية الأوروبية تدريباتها قبل بداية الموسم بلعب مباريات ودية.

سيلعب المنتخب المصري مع نظيره العماني مع اقتراب نهائيات كأس العرب للشباب تحت 20 سنة من نهايتها.

القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم ومباراة نهائي كأس مصر الخميس 21/7/2023.

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك الساعة 9:00 بتوقيت مصر والساعة 10:00 بتوقيت السعودية ، وستعرض على أون تايم سبورتس 1.

موعد مباراة الدوري المصري

وستبث أون تايم سبورتس 2 المباراة بين شركة إيسترن كومباني واتحاد الإسكندرية الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي والساعة 7:30 بالتوقيت السعودي.

مواعيد مباريات كأس العرب

تقام مباراة الجزائر ولبنان الساعة 4:00 في مصر و 5:00 في المملكة العربية السعودية ، وسيقوم كل من ksa sports1 و alriiya sports ببث المباراة.

وتقام مباراة مصر وعمان في الساعة 8:00 بتوقيت مصر والساعة 9:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة ksa sports 1 والعراقية الرياضية.

مواعيد المباريات الودية

وستبدأ المباراة بين بوخوم الألماني وأتلتيك بلباو الإسباني الساعة السادسة في مصر والساعة السابعة في السعودية.

ستبث قناة الشارقة الرياضية مباراة ليفربول ومباراة لايبزيج الألمانية والتي ستقام في الساعة 7:15 في مصر و 8:15 في السعودية على التوالي.

تقام مباراتا لاتسيو الإيطالية والبندقية الإيطالية الساعة 12:00 بتوقيت مصر والساعة 1:00 بتوقيت السعودية على التوالي.

  • تقام مباراة إيطاليا بين أودينيزي وبايرن ليفركوزن الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة 7:00 في السعودية.
  • هذا المساء ، الخميس ، الساعة 9:00 مساءً على استاد القاهرة الدولي ، سيكون هناك لقاء بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، لقاءهما الثالث لهذا العام.
  • يُذاع اليوم الخميس ، مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورتس سيتم إنشاء استوديو تحليلي قبل المباراة مع تشكيلة مرصعة بالنجوم من لاعبي كرة القدم المصريين.

رحلة الاهلي والزمالك

بعد التغلب على بتروجيت في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد وهزيمة خصمه أسوان بهدفين لواحد ، ضمن فريق الأهلي مكانًا في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2023.

مباراة الدوري الأخيرة بين الأهلي والزمالك

هذا الموسم ، لعب الأهلي والزمالك بعضهما البعض مرتين في مباراة الدوري في اللقاء الأول ، انتصر المارد الأحمر بنتيجة خمسة إلى ثلاثة ، فيما أسفرت المباراة الثانية عن تعادل بهدفين سجلهما كل فريق.

لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة النادي الأهلي في مواجهة نادي الزمالك المصري , قدمنا لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة المصرية .