موعد وتشكيلة مباراة الهلال اليوم موعد ، اليوم ينطلق المشوار الاسيوي لنادي الهلال السعودي حامل اللقب للموسم الماضي امام نادي الشارقه الاماراتي مساءا الجمعة ، على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد “ألملز” حيث سنقدم لكم في موقعنا كافة التفاصيل المتعلقة بموعد مشاهدة مباراة الهلال والشارقة اليوم في دوري ابطال اسيا .

موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا

حيث سواجهه نادي الهلال السعودي مساء اليوم الجمعة نادي الشارقة الاماراتي في ثاني يوم من افتتاح البطولة ، حيث سيدخل نادي الهلال المباراة من اجل الحصول على الثلاث نقاط في المباراة الاولى وان يثبت جدارته في حمل اللقب الاسيوي ، وفي حين يريد نادي الشارقة ان يدخل المباراة ببعض من الحذر والخروج بنتيجة ايجابية امام الزعيم الذي يتوهج في البطولة المحببه له .

ما هي طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال والشارقة

حيث اعلن نادي الهلال على بيع تذاكر مباراة الهلال والشارقة في دوري ابطال اسيا على منصة النادي الخاصه به ، ولن يتم طرح التذاكر في اي مواقع او منصات اخرى ، حيث يرغب الكثير من مشجعي نادي الزعيم حضور المباراة ويردون معرفة كيفية الحصول على التذاكر .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

وسيتم نقل مباراة الهلال والشارقة على قنوات بين سبورت بتعليق التونسي عصام الشوالي ، وايضاً سيتم نقل المباراة عبر شبكة “SSC” ومنصة “شاهد” الإلكترونية ، ويريد المشجع معرفة كيفية حضور المباراة من اجل الاستمتاع بها ,

توقيت مباراة الهلال والشارقة الاماراتي :

ويلعب الهلال السعودي مع الشارقة على استاد الملك فيصل بن فهد بالرياض وتنطلق صافرة المباراة الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، 12:15 بتوقيت الإمارات. حيث يلتقي الهلال السعودي مع الشارقة في الإمارات يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشارقة الإماراتي

ويحاول المدير الفني لنادي الهلال الفوز بالمباراة الآسيوية على حساب نادي الشارقة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

بطاقة مباراة الهلال والشارقة اليوم في دوري ابطال اسيا

المباراة القناة الناقلة موعد المباراة مناسبة المباراة ملعب المباراة
الهلال والشارقة قناة بي ان سبورت

قناة السعودية الرياضية

قناة يوتيوب الاتحاد الآسيوي

11:15 مساءاً بتوقيت السعودية

10:15 مساءاً بتوقيت مصر

11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين

الجولة الأولى من دوري ابطال آسيا استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشارقة التي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري ابطال اسيا لموسم 2023 ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .