موعد مباريات كأس العالم للأندية | متى مباراة الأهلي الافتتاحية، يتسائل عدد كبير من الناس حول موعد المباريات التي سوف تقام لكاس العالم للاندية، وخصوصا مباراه نادي الاهلي الافتتاحيه، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: موعد مباريات كأس العالم للأندية | متى مباراة الأهلي الافتتاحية، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

موعد مباريات كأس العالم للأندية | متى مباراة الأهلي الافتتاحية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) موعد قرعة كأس العالم للأندية، و التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

و سوف يشارك الأهلي (مصر)، الهلال (المملكة العربية السعودية)، أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، فلامنجو (البرازيل)، ريال مدريد (إسبانيا) ، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة الأمريكية)، الوداد (المغرب) في كأس العالم للأندية. .

وقالت الفيفا على موقعها الرسمي إن قرعة كأس العالم للأندية ستجرى يوم 13 يناير، و ذلك في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في سلا بالرباط.

مواعيد مباريات كأس العالم للاندية

يتنافس الأهلي و أوكلاند سيتي على مركز التأهل للدور الثاني، حيث ينتظر الهلال وسياتل ساوندرز والوداد، و سوف يتأهل الفائزون في مباريات الدور الثاني إلى نصف النهائي إلى جانب فلامينجو و ريال مدريد.

و أما المباراة الافتتاحية سوف تكون بين الأهلي ضد أوكلاند سيتي في تاريخ 1 فبراير، و مباريات الدور الثاني في تاريخ 4 فبراير، و مباريات نصف النهائي سوف تكون 7 و 8 فبراير، و مباراة تحديد المركز الثالث سوف تكون11 فبراير، أما المباراة النهائية في تاريخ 11 فبراير.

و تنتهي مباريات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، يوم السبت 11/02/2023 م، بمباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023 م، و بين الفائز بنصف النهائي 1 والفائز بنصف النهاية 2.

أين ستقام مباريات كأس العالم للاندية

سوف تقام مباريات كأس العالم للأندية 2023-2023 م، في المنطقة المغاربية، و ذلك خلال الفترة من 1 فبراير 2023 إلى 11 فبراير 2023 م، علما أن كأس العالم للأندية السابقة أقيمت في قطر.

و سوف يشارك 7 من أفضل الأندية في قارات العالم، بينهم 3 أندية عربية، و ذلك في كأس العالم للأندية 2023-2023 م، و هم نادي الوداد البيضاوي المغربي، و بطل دوري أبطال إفريقيا، و النادي الأهلي المصري، والوصيف في دوري أبطال إفريقيا، ونادي الهلال السعودي، و بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: موعد مباريات كأس العالم للأندية | متى مباراة الأهلي الافتتاحية، كما و تحدثنا أيضاً عن مواعيد مباريات كأس العالم للاندية، و ذكرنا كذلك أين ستقام مباريات كأس العالم للاندية، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.