انتقال عمر السومة الى الجزيرة الإماراتي , بعد هبوط نادي الأهلي السعودي من الدوري السعودي للمحترفين إلى دوري السعودي الدرجة الأولى قرر اللاعب الدولي السوري لاعب خط هجوم نادي الأهلي السعودي في الخروج من أسوار النادي الأهلي , كثرت الشائعات عن الأندية التي سوف تقوم بالتعاقد مع اللاعب الدولي السوري ومنها نادي الأهلي المصري ونادي العين الإماراتي ونادي الجزيرة الإماراتي , نقدم لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية .

انتقال عمر السومة الى الجزيرة الإماراتي

ذكرت تقارير صحفية سعودية نشرت اليوم الأحد أن ثلاثة لاعبين دوليين بينهم الجناح السنغالي الحسن نداو ولاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش والمهاجم السوري عمر السومة سيقرر مستقبلهم من قبل النادي الأهلي جدة هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت صحيفة “الرياضية” السعودية اليومية اليوم أن الكاميروني فرانك كوم الذي سيستمر في اللعب مع الأهلي بعد خفض رتبته إلى الدرجة الأولى أصبح اللاعب الدولي الوحيد الذي تم تأكيده حتى الآن.

وزعمت مصادر خاصة نقلا عن الرياضية أنه تم اختيار كوم الذي انضم إلى النادي الأهلي من الريان مطلع العام الجاري وتم تمديد عقده لموسم إضافي.

يسعى اللاعب عمر السومة للانتقال لنادي يلعب في الدوري الممتاز ويلعب أيضاً في بطولة دوري أبطال أسيا .

مصير السومة

واتخذ الأهلي قرارا بالإفراج عن عقدي المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو وزميله المدافع دانسلر بيريرا بالإضافة إلى إعارة لاعب مقدونيا الشمالية إيزان أليوسكي.

يُسمح لستة أجانب بالانضمام إلى كل جانب يتنافس في دوري الدرجة الأولى السعودي مقابل ثمانية أجانب في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

  • ذكرت تقارير صحفية سعودية نشرت اليوم الأحد أن ثلاثة لاعبين دوليين بينهم الجناح السنغالي الحسن نداو ولاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش والمهاجم السوري عمر السومة سيقرر مستقبلهم من قبل النادي الأهلي جدة هذا الأسبوع.
  • وبحسب المصادر ، فإن عمر السومة يتودد من قبل المحترف السوري بالنادي الأهلي بشأن انضمامه لفريق في الدوري الإماراتي للموسم المقبل.
  • يقال إن السومة على وشك الانتقال إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعد حصوله على عرض قوي في الآونة الأخيرة
  • بعد إنزال فريق الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى ، يريد السومة تجربة شيء جديد.

هذا الموضوع خلال الساعات القليلة الماضية انتشر في منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو انتقال اللاعب الدولي السوري عمر السومة من نادي الأهلي السعودي إلى نادي الجزيرة الإماراتي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .