نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب لحظة بلحظة اليوم الثلاثاء , تلعب اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة والنص بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين مباراة النادي الزمالك المصري أمام نادي المقاولون العرب المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يسعى النادي الزمالك لمواصلة الفوز وتحقيق الانتصارات في هذه البطولة المميزة التي يقدمها النادي الأبيض حتى الأن .

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

تلعب في هذه اللحظات مباراة نادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء حيث إلى الأن لعب عشرين دقيقة من عمر الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب .

بدأ الزمالك بأداء جيد في هذه المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى النادي المقاولون .

سنقوم بتحديث النتيجة تلقائياً فور تغير هذه النتيجة تابعوا موقع الجنينة .

الزمالك والمقاولون العرب

يخوض نادي الزمالك موسمًا قوياً في الآونة الأخيرة بعد أن فاز في آخر مباراتين له وجمع جميع النقاط الست في المباراتين اللتين لعبهما قبل عيد الأضحى وقبلهما واجه غريمه التقليدي وهو النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري وتعادلا بنتيجة إيجابية وهي التعادل حيث سجل كل فريق منهم هدفين .

تقام مباراة الدوري المصري الممتاز بين نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب ، اليوم الثلاثاء 12 يوليو ، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وهذه هي تشكيلة النادي الزمالك التي بدأت المباراة أمام نادي المقاولون العرب اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المحلي المصري لهذا العام  :

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود الونش، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مباريات الزمالك القادمة

في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو يلعب نادي الزمالك المصري مباراته أمام نادي غزل المحلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

بعدها بخمسة أيام في الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري يلعب الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي في مباراة قوية منتظرة للفريقان .

يلعب النادي الزمالك أمام صاحب المركز الخامس سموحه في يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري .

هذا الموضوع المتعلق بنادي الزمالك ومباراته أمام نادي المقاولون العرض نقلناه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء , تكلمنا عن تشكيلة الزمالك التي بدأت هذه المباراة الصعبة وأيضاً مباريات نادي الزمالك في الفترة القليلة القادمة .