موعد مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء في الدوري المصري , نوافيكم بهذا الخبر والموضوع عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية في الوقت الحالي حيث يواجه النادي الأهلي نادي المستقبل الصاعد حديثاً في الدوري المصري الممتاز يشعر أنصار الأهلي بالفضول لمعرفة موعد إقامة المباراة القادمة بسبب الخلاف المستمر بين الأهلي والنادي الأهلي من أجل فوز الزمالك المصري والنادي الأهلي في بطولة الدوري الحالية في هذه المقالة سنقدم ملخصاً شاملاً للعبة التالية بما في ذلك جميع تفاصيلها.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الدوري المصري الممتاز بين النادي الأهلي ونادي المستقبل ، اللذين صعدا لتوه إلى البطولة والأضواء في جمهورية مصر العربية.

حتى لو كان الفريقان متساويين في النقاط فإن الأهلي يُنظر إليه على أنه متفوق على الزمالك لأنه يمتلك أهدافاً أكثر ونتائج أفضل في المواجهات المباشرة سيحصل على نفس عدد النقاط الذي يحصل عليه الزمالك في حال فوزه بالمباريات المؤجلة لكنه سيحتل صدارة الدوري المصري.

غدا الثلاثاء ، في رابع أيام عيد الأضحى أو الثاني عشر من يوليو سيلعب الأهلي مع فريق المستقبل الذي صعد مؤخرا إلى الدوري الممتاز.

  • تبدأ مباراة النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • تبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة مباراة الاهلي وفيوتشر

تبث مباراة الأهلي أمام فيوتشر صاحب المركز الثالث أمام صاحب المركز الرابع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية , تبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 .

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

ويحتل فريق الزمالك المصري حالياً المركز الأول في الدوري المصري برصيد 16 انتصاراً و 3 تعادلات و 4 هزائم بعد تسجيله 41 هدفاً والسماح بـ 25 هدفاً في 23 مباراة الفريق لديه 51 نقطة بشكل عام.

مع فارق الأهداف البالغ 21 هدفاً و 49 نقطة من 23 مباراة بما في ذلك 15 انتصاراً و 4 هزائم و 4 مواجهات و 36 هدفاً وسجل 15 هدفاً يحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري.

وعلى الرغم من كونه خلف الزمالك مباراتين إلا أن الأهلي صعد إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة وفاز في 13 وتعادل 6 وخسر 2 وخط الأهلي المهاجم هو الأفضل أيضاً بعد تسجيله 44 هدفاً .

هدافين الدوري المصري 2023

سجل لاعب نادي سموحة مروان حمدي المصري الدولي 12 هدف وأحمد سيد زيزو 12 هدف أيضاً في الدوري المصري رغم أن زيزو لديه سبع ركلات ترجيح .

واحتل جون أوكوبي إيبوكا المركز الثاني برصيد 9 أهداف يليه جوب مابولولو لاعب الاتحاد بنفس الرصيد .

أحمد رفعت صاحب ثمانية أهداف وخالد قمر صاحب نفس عدد الأهداف .

محمد شريف يتبعه بسبعة أهداف.

مباريات الأهلي القادمة

يلعب نادي الأهلي أمام نادي بيراميدز يوم السادس عشر من شهر يوليو وهي مباراة صعبة في منافسات الدوري المصري الممتاز .

في الواحد والعشرين من هذا الشهر يلعب نادي الأهلي أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر 2023 .

في الرابع والعشرين يلعب نادي الأهلي أمام نادي الجونة .

في السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري يلعب الأهلي أمام نادي مصر المقاصة .

في الثلاثين من هذا الشهر يلعب نادي الأهلي أمام المقاولون العرب وفي الثاني من شهر أغسطس أمام نادي فاركو .

في السادس من شهر أغسطس يلعب الأهلي أمام الإتحاد السكندري وفي العاشر من نفس الشهر يلعب الأهلي أمام المصري .

لهنا نكون قد وصلنا لختام هذه المتعلقة بأخبار مباراة الأهلي أمام نادي فيوتشر في صراع الفوز في لقب الدوري المصري الممتاز , قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .