موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023 والقناة الناقلة ، يتساءل محبي الفريقين عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023 والقناة الناقلة ، في مباراة ودية من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023 والقناة الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023

ينتظر محبي نادي مانشستر سيتي و بايرن ميونخ المباراة الودية التي تجمعهما في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2023/2023 خلال الصيف الحالي ، حيث يتواجد الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية ، و ذلك من أجل خوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد الذي سيبدأ خلال شهر أغسطس المقبل في إنجلترا وألمانيا.

كما و سيواجه العملاق البافاري فريق دي سي يونايتد الأمريكي في وقت مبكر من صباح الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب أودي في أولى مباريات الفريق الودية بالفترة التحضيرية و قبل لقاء مانشستر سيتي ، حيث أن لقاءه مع مانشستر سيتي ، يوم الأحد القادم، على ملعب لامبو فيلد.

كما و ستنطلق المباراة بين بايرن ميونخ و مانشستر سيتي في الواحدة صباحاً ، و ذلك بتوقيت القاهرة و الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية

يبحث محبي الفريقين عن القنوات الناقلة لمشاهدة الفريقين حيث تجمع المباراة الفريقين في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2023/2023 خلال الصيف الحالي ، حيث يتواجد الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية ، و بالنسبة للقنوات الناقلة فأعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية حصولها على حقوق بث مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023 والقناة الناقلة ، كما و سيواجه العملاق البافاري فريق دي سي يونايتد الأمريكي في وقت مبكر من صباح الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب أودي في أولى مباريات الفريق الودية بالفترة التحضيرية و قبل لقاء مانشستر سيتي ، حيث أن لقاءه مع مانشستر سيتي ، يوم الأحد القادم، على ملعب لامبو فيلد.