موعد مباراة طلائع الجيش ومنتخب السويس اليوم في كأس مصر , يتواجه اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر يوليو كلاً من نادي طلائع الجيش في مواجهة منتخب السويس ضمن منافسات بطولة كأس مصر حيث يريد عشاق الكرة المصرية التعرف على موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الليلة , يأتيكم هذا الخبر ضمن تغطيتنا في موقع الجنينة لكافة أخبار الرياضة المصرية .

مباراة طلائع الجيش ومنتخب السويس

وستشهد مباريات دور الـ16 لكأس مصر مباراة بين منتخب السويس وفريق طلعة الجيش في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت دولة مصر وفي تماما الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على استاد الهيئة الرياضية في مصر .

جدير بالذكر أنه في دور الـ32 انتصر طلائع الجيش على حلوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما استطاع فريق السويس الانتصار بصعوبة على نادي فيوتشر بركلات الترجيح.

يريد المدير الفني طارق العشري من الطلائع مواكبة النتائج الرائعة التي حققها ولم يخسر فريقه أي خسارة في آخر 15 مباراة بالدوري ، حيث حصل على 21 نقطة وتعادل مع الأهلي وتغلب على سيراميكا والإسماعيلي وتعادل مع البنك الأهلي والفوز على الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة سموحة والمستقبل يصلان إلى المركز 36.

وبلغ عدد المباريات التي خاضها 23 مباراة ، و 9 انتصارات ، و 9 تعادلات ، وخمسة هزائم ، ويحتل الطلائع حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة سجل فريقه 16 هدفًا بينما تخلى عن 17 هدفًا.

من جهة أخرى ، يأمل محمد أحمد إينو ، المدير الفني الحالي لمنتخب السويس ، أن يخلف نبيل محمود الذي رحل عن الفريق ، لمواصلة المفاجآت والإطاحة بالآباء المؤسسين للجيش بعد الانتصار الصعب على المستقبل في دور الـ 32 ، و حث اللاعبين على إعطاء كل ما لديهم من أجل اختطاف بطاقة العبور.

كأس مصر 2023-2023

يتواجه اليوم كلاً من نادي طلائع الجيش أمام منتخب السويس على ستاد الرياضة العسكري .

  • المواجهة الأخرى ستكون بين نادي بيراميدز أمام نادي سراميكا كليوباترا على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر .
  • غداً الخميس سيلتقي نادي المصري البورسعيدي أمام ايسترن كومباني .
  • في يوم الجمعة 12 أغسطس سيلعب نادي انبي أمام البنك الأهلي وفي يوم الأربعاء 14 اغسطس سيلعب نادي الأهلي أمام مصر المقاصة وبعدها يوم الإينين الزمالك سيواجه الإسماعيلي .

ننتهي عند هذا الحد من نقل كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة التي ستلعب اليوم الأربعاء السادس من شهر يوليو 2023 بين نادي طلائع الجيش ونادي منتخب السويس ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2023-2023 , نقلنا لكم الخبر ضمن تغطية موقع الجنينة في قسم الرياضة لكل ما يتعلم بكرة القدم المصرية .