موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية القادمة , يلتقي نادي يوفنتوس الإيطالي أمام نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , حيث يسعى كل من الناديين في الفوز في المباراة وتجريب عدة لاعبين وخطط للناديين قبل بداية الموسم الكروي الجديد .

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية القادمة

يلتقي نادي ريال مدريد أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية .

يستعد الناديين من أجل بدأ الموسم الكروي الجديد في بداية شهر أغسطس القادم .

يريد ريال مدريد تحقيق الألقاب مثلما فعل في الموسم الكروي السابق .

يريد يوفنتوس في الموسم القادم العودة لسكة البطولات بعد الفشل .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات .

أخبار ريال مدريد اليوم

يتذكر فينيسيوس فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 ، والذي قاده إلى كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت في 10 أغسطس في هلسنكي ، فنلندا.

وتحدث البرازيلي عن علاقته مع كريم بنزيمة وسلط الضوء على مباراة إياب نصف النهائي ضد مانشستر سيتي في ملعب سانتياغو برنابيو باعتبارها اللحظة الحاسمة.

“بعض المباريات أصبحت مليئة بالمشاعر ونعرف كيف نحول الأمور لصالحنا في دقيقتين ، جاء رودريجو وسجل هدفين قادونا إلى النهائي كانت أهم لحظة في هذه المسابقة ، المباراة ضد السيتي “، قال للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

“إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص ويظهر دائمًا في المباريات الكبيرة لدينا لاعبون يعرفون كيفية التعامل مع المباريات في دوري الأبطال.

“بعد موسم رائع ، كان من العدل فقط أننا توجنا أنفسنا بالفوز في النهائي كنت ألعب كرة القدم منذ أكثر من 15 عامًا ولا تعرف أبدًا متى ستلعب في النهائي ، لذلك أردت للاستمتاع بها قدر الإمكان “.

كان البرازيلي هو البطل ضد ليفربول ، وسجل هدف المباراة الوحيد.

قال: “لقد كان شعوراً لا يتكرر فقط أولئك الذين سجلوا في هذا النوع من المباريات في دوري أبطال أوروبا يمكنهم فهم هذا الشعور إنه لا يوصف أنت لا تعرف كيف تعبر عنه ، كيف تقوله ، لا توجد طريقة لتفسيره.

“فقط أولئك الذين عاشوا كرة القدم وعانوا من المشاعر التي عشناها هذا الموسم يعرفون مدى أهميتها ومدى سعادتها.

“إنها لحظة مهمة مع القميص الأكثر شهرة في العالم وفي أهم مسابقة.

وقال: “البرنابيو مكان فريد في العالم ومع جماهيرنا ؛ ولهذا نحتفل كثيرًا كنا قد احتفلنا بالليغا قبل أيام قليلة واحتفلنا بدوري الأبطال بعد موسم رائع”.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية القادمة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً .