حقيقة وفاة علاء صادق محلل قناة الأهلي هو من أبرز النقاد و الإعلاميين الرياضين ، على الصعيد المصري و الوطن العربي و عبر الجنينة سنتعرف إلى صدق أو كذب خبر وفاة هذا المحلل الرياضي الشهير.

من هو علاء صادق

دكتور و محلل مصري ، و يقيم في الكويت من مواليد 25 نوفمبر عام 1954 م ، أي يبلغ من العمر 67 عام ، كان في البداية قد تخرج من كلية الطب بدرجة البكالوريوس من جامعة الاسكندرية ،  و عمل كطبيب لفترة معينة ، ثم لم يجد شغفه في الطب فتحول إلى الرياضة.

عرف عنه أن لبق في الكلام و صاحب حوار و أسلوب رزين ، و هو صاحب علم و مخزون و فير من المعرفة و العلم ، ثم تحول إلى الرياضة فعمل كمحرر صحفي و من ثم التحليل الرياضي على المبارايات و اللقاءات الكروية.

فتح قناة يوتيوب و حظي من خلالها بشهرة كبيرة و اقبال واسع من المتابعين و الجمهور من اجل متابعته نظرا لطريقة أسلوبه في الحوار و المناقشة و اللباقة و حسن الحديث.

حقيقة وفاة علاء صادق محلل قناة الاهلي

توقع المتابعين و المهتمين بما ينشره المحلل علاء صادق بأن خبر وفاته قد يكون حقيقي و ذلك بسبب إغلاق كافة حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، و بالإضافة إلى حساب اليوتيوب .

و لكن تبين بان الإغلاق كان بأمر من الجهات المعنية في دولة قطر ، حيث كان يعرض على هذه الحسابات القضايا التي يتك طرحها في المجتمع المصري.

خبر وفاته هو خبر عاري عن الصحة و قيل بأنه يتمتع بصحة جيدة و لكن إغلاق حساباته كان بناء على أمر من المحكمة القطرية.

القضية التي رفعت على علاء صادق

قام هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق برفع قضية ضد المحلل الرياضي علاء صادق ،و كان الحكم  لصالح لاعب منتخب مصر السابق حيث تم تغريم علاء صادق مبلغ 15 ألف ريال قطري ، و إغلاق كافة حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى قناة يوتيوب.

مع الجدير بالذكر ان هيثم فاروق يشغل الآن منصب محلل رياضي في قناة بي أن سبورتس الرياضية التابعة لدولة قطر .

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان حقيقة وفاة علاء صادق محلل قناة الاهلي و قمنا بالتعرف على ان خبر الوفاة كان عاري عن الصحة و الاغلاق كان بسبب القضية ، و تعرفنا إلى مسيرة علاء صادق المهنية و الشخصية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.