موعد مباراة ريال مدريد القادمة امام كلوب أمريكا اليوم الودية + القناة الناقلة , عبر القسم الرياضي الخاص بموقع الجنينة نقدم لكم هذا الخبر بخصوص موعد مباراة نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة كلوب أمريكا في لقاء ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة امام كلوب أمريكا اليوم الودية + القناة الناقلة

يلتقي بعد منتصف الليل من يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري نادي ريال مدريد في مواجهة نادي كلوب أمريكا الأمريكي في لقاء ودي قوي بين الناديين في تمام الساعة الخامسة والنصف فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية , الرابعة والنصف فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

يتطلع ريال مدريد إلى التعافي من خسارة الكلاسيكو الودية أمام برشلونة في نهاية الأسبوع حيث سيواجه لوس بلانكوس فريق كلوب أمريكا في سان فرانسيسكو.

تم إبعاد الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا عن قائمة التهديف ضد منافسيهم في الدوري الإسباني ، وفشلوا في تسجيل تسديدة واحدة على المرمى كريم بنزيمة غاب عن تلك المباراة ، لكن يجب أن يعود ضد كلوب أمريكا لأنه عاد من استراحة طويلة.

واجه هذان الفريقان في نفس المدينة منذ 12 عامًا ، حيث تصدر ريال مدريد كلوب أمريكا 3-2 في مباراة جامحة على ملعب كاندلستيك بارك كانت هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها جوزيه مورينيو تدريب ريال مدريد ، حيث سجل جونزالو هيغواين وكريستيانو رونالدو هدفي الشوط الثاني ليضمنوا عودة الفريق.

  • يقع كلوب أمريكا في منتصف موسم Liga MX ، حيث سقط أمام تيجوانا يوم السبت في مباراة الدوري قد يتعثر النادي بسبب قائمة المباريات الودية ، حيث خسر كل من تشيلسي ومانشستر سيتي 2-1 خلال الأيام العشرة الماضية.
  • أمام ريال مدريد مباراة أخرى قبل بداية الموسم ليخوضها بعد هذه المباراة في سان فرانسيسكو ، مع بقاء مباراة ضد يوفنتوس في ملعب روز بول على الجدول بعد ذلك ، يبدأ الموسم في كأس السوبر UEFA ، حيث من المقرر أن يواجه الفائز بدوري أبطال أوروبا بطل الدوري الأوروبي أينتراخت فرانكفورت في 10 أغسطس.
  • والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيكون متاحًا لكريم بنزيمة للعب بعد عودة اللاعب الفرنسي من استراحة طويلة بعد فوات الأوان لرؤية الملعب أمام برشلونة يجب أن ينتشر بنزيمة في مرحلة ما ، مع عدم تمكن أمثال إيدن هازارد وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو من هز الشباك في مواجهة برشلونة في غيابه.

أخبار ريال مدريد اليوم

ظهر تشواميني لأول مرة مع ريال مدريد في فيغاس خلال الشوط الأول ، ويمكن أن يكون متاحًا مرة أخرى للظهور في سان فرانسيسكو ، على الرغم من أن توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو سوف يضغطون أيضًا لمزيد من الدقائق في الاستعداد للموسم المقبل ودخلوا المباراة ضد برشلونة في الشوط الثاني ودخلوا المباراة في نفس الوقت.

جاء هنري مارتن من مقاعد البدلاء خلال عطلة نهاية الأسبوع في الخسارة أمام تيخوانا ، لكنه يمكن أن يبدأ في المقدمة بعد تسجيل هدف أمريكا الوحيد ضد مان سيتي الأسبوع الماضي من المرجح أن يأخذ اوتشوا الملعب في المرمى لمنح المشجعين فرصة لرؤية نجم حراسة المرمى المكسيكي ، ولكن يمكن استبداله بعد مرور نصف ساعة بأوسكار خيمينيز عندما كان ضد كل من تشيلسي ومان سيتي.

تعكس التشكيلة أدناه انتشار كلوب أمريكا في مباراة ودية الأسبوع الماضي ضد مانشستر سيتي وهو مؤشر أكثر دقة لكيفية اصطفافهم بينما يتنقل النادي المكسيكي في مباريات منتصف الموسم هذه في حملته Liga MX ، حيث يجد نفسه في المركز 15 مع متوسط سجل 1W-2L-1D بعد أربع مباريات.

من المفهوم أن ريال مدريد مرشح قوي أمام فريق Liga MX الذي سقط بنتيجة 2-1 على كل من مانشستر سيتي وتشيلسي في الأسابيع الأخيرة ، ويبدو أنه يكافح لتحقيق التوازن بين الثلاث مباريات الودية رفيعة المستوى وموسم الدوري المكسيكي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة امام كلوب أمريكا اليوم الودية + القناة الناقلة , هذا ما نقلناه في هذه المقالة بخصوص مباراة نادي ريال مدريد اليوم أمام نادي كلوب أمريكا الودية .