موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية ,, القناة العربية الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة , في يوم الأربعاء يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني أمام نادي كلوب أمريكا في مباراة ودية قوية بين الناديين في ظل استعدادات نادي ريال مدريد لبداية الموسم الكروي المقبل في بداية شهر أغسطس القادم حيث تبدأ أول مباراة رسمية لريال مدريد في مواجهة نادي فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية ,, القناة العربية الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة

في صباح فجر يوم الأربعاء تلعب هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية , تنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية وقناة الرابعة العراقية .

المباراة الثانية لفريق كارلو أنشيلوتي في جولته بالولايات المتحدة

  • يواصل ريال مدريد الاستعداد لموسم 2023/23 الصعب ، حيث سيلعب رجال كارلو أنشيلوتي في الليغا ، وكأس الملك ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الإسباني ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.
  • يقوم بطل أوروبا الحالي بجولة في الولايات المتحدة ، حيث سيلعب ثلاث مباريات ودية الأول كان ضد نادي برشلونة ، والثاني سيكون ضد نادي أمريكا.
  • تقام المباراة الودية بين ريال مدريد ونادي أمريكا فجر الثلاثاء 26 إلى الأربعاء 27 يوليو ، الساعة 04:30 (بالتوقيت الإسباني).
  • ستكون قناة الرياضية الرابعة ودبي الرياضة مسؤولتان عن بث مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا في إسبانيا.

تشكيلة ريال مدريد امام كلوب أمريكا

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيلة الآتية ( لونين , مندي , ميلتاو , روديغير , كارفخال , كاسيميرو , كروس , مودريتش , هازارد , اسينسيو , بنزيما ) .

أخبار ريال مدريد

تم ظهور كورتوا من قبل الفريق الأبيض في المباراة الافتتاحية الودية أمام برشلونة وأشار حارس مرمى ريال مدريد “كانت هذه هي مباراتهم الثالثة والأولى لنا” لقد كانت مباراة جيدة تم لعبها بقوة كبيرة.

لعب ريال مدريد دفاعًا قويًا في الشوط الأول وسدد فالفيردي في القائم قبل هدفهم ، لكنهم سجلوا هدفًا رائعًا مع فرصة أسينسيو في الشوط الثاني ولكنه ألغي ، اقترب النادي من معادلة النتيجة ثم أتيحت لهم ثلاث فرص ممتازة.

“بالنظر إلى أنها كانت المباراة الأولى ، كانت جيدة لقد جئنا إلى هنا للاستعداد ، ونحن بحاجة إلى مواصلة بذل الجهود للفوز بأول مباراة حاسمة لنا في هلسنكي يجب أن تلعب بشكل جيد في هذه الألعاب إذا لم تفعل ذلك” لا تريد أن تخسر ، إنها ترحيبية ومميزة ، واللعبة ضد إينتراخت ستستفيد بشكل كبير من هذه الأنواع من الألعاب.

“كان أداء تشواميني وروديجر جيدًا بشكل استثنائي إنهم بحاجة إلى التعرف على نظامنا ، لكن كلاهما كان يؤدي أداءً رائعًا لقد تكيفوا جيدًا بشكل ملحوظ ، وسيصعب الأمر عليهم تدريجياً.

“لقد جئنا إلى هنا لنلعب مباراة ودية ، ولكن يبدو أن الجميع قد أقام حفلة ومن إسبانيا ، سافر التنافس هنا ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة للعب في مثل هذه الساحة الرائعة أتمنى بصدق أن كل من حضرها ونريد الاستمتاع المباريات ضد كلوب أمريكا ويوفنتوس.

لهنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة العالمية حيث يتواجه نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة كلوب أمريكا في يوم الأربعاء , موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية ,, القناة العربية الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة .