حقيقة فوز برشلونة على ريال مدريد 15-1، مع انتشار الكثير من الشائعات حول النتيجة الفريدة للعبة كرة القدم، يرغب العديد من عشاق كرة القدم في تأكيد فوز برشلونة على ريال مدريد 15-1، هناك العديد من مشجعي برشلونة وريال مدريد والعديد من الفرق الأخرى، وتناقش الكثيرون بشأن هزيمة ريال مدريد على برشلونة وتقصيره بنتيجة 15-1 في مباراة الكلاسيكو، كرة القدم هي رياضة يشاهدها الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم الذين يدعمون فريقهم المفضل، لذلك ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف معا على حقيقة فوز برشلونة على ريال مدريد 15-1.

كم عدد المرات التي فاز بها برشلونة على ريال مدريد

يهتم جميع عشاق كرة القدم بمعرفة تفاصيل انتصار برشلونة 15-1 على ريال مدريد، لكن في الواقع،  لم يفز برشلونة أبدًا بنتيجة 15-1 في هذا الكلاسيكو، للإجابة على سؤال كم عدد المرات التي فاز بها برشلونة على ريال مدريد؟ الإجابة: هي ثمانون، وتفاوت عدد المباريات حسب موقع البطولة، منها ما جرى في الدوري الإسباني وكأس الملك وغيرها من الملاعب الدولية.

حقيقة فوز برشلونة على ريال مدريد 15-1

النتيجة التي تشير إلى فوز برشلونة على ريال مدريد برصيد خمسة عشر هدفًا مقابل هدف واحد غير صحيحة تمامًا، حيث شاعت هذه الكذبة بواسطة الكثير من الأشخاص الذين يقومون في الإفتخار في فريق ريال مدريد في نتيجة إحدى عشر هدف مقابل هدف واحد لفريق برشلونة، قال أحد مشجعي برشلونة في كتابه إن نتيجة إحدى نتائج الكلاسيكو الخاصة كانت غير صحيحة.

من افضل ريال مدريد وبرشلونة

يقضي العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم كل وقتهم في مشاهدة مباراة مدريد وبرشلونة، مما يجعل ريال مدريد الفريق الاكثر شهرة لدى عدد كبير من الناس، كلا الفريقين لهما مشجعين من جميع أنحاء العالم، وريال مدريد هو أحد أفضل فرق ريال مدريد وبرشلونة، في الكثير من المباريات، هزم ريال مدريد برشلونة، وكانت آخر مباراة لهم قبل ساعات قليلة فقط.

من اكثر انتصارات في الكلاسيكو

نظرًا لانتصارات نادي برشلونة الـ 115 في المباريات التنافسية والودية، يُعتبر نادي برشلونة الإسباني أحد أنجح الأندية الإسبانية في مباريات الكلاسيكو،  ريال مدريد هو الفريق الذي ينافس برشلونة في الكلاسيكو، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الكلاسيكو ، واعتبارًا من اللقاء بين الفريقين في 12 يناير 2023 م، حقق ريال مدريد 104 انتصارات بشكل عام، من المهم أن نلاحظ أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف الرئيسي في مباريات الكلاسيكو بإجمالي ستة وعشرين هدفاً.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم حقيقة فوز برشلونة على ريال مدريد 15-1،  كما و نكون وضحنا لكم كم عدد المرات التي فاز بها برشلونة على ريال مدريد، وبينا من افضل ريال مدريد وبرشلونة، ومن اكثر انتصارات في الكلاسيكو.