كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، بعد سلسلة طويلة من الكثير من المفاوضات بين الطرفين خلال الشهرين السابقين، حتى يحسم الموضوع مساء أمس مدير النادي السعودي عن طريق حقيقة ان ينتقل كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، ومن خلال مقالنا التالي سوف يتحدث عن كافة التفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

تم اعلان نادي النصر السعودي التي يتم ينتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعد أن فسخ العقد الذي يكون مع مانشستر يونايتد في الموافق من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 م.

ونشر نادي النصر السعودي النبأ مع صورة النجم كريستيانو بصحبة مدير النادي السعودي مسلي آل معمر.

على حسابه الرسمي الشخصي في تطبيق تويتر وعلّق على النبأ “الرياضي الأبرز عالميًا يوقع رسميًا للعالمي”، وسوف يرتدي رونالدو القميص رقم 7، من خلال كلًا من كريستيانو عن فرحتهم وتفاؤلهم بهذا التغيير من الحاصل.

كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

تم تأكيد خبير انتقالات النجوم في أوروبا الإيطالي فابريزيو رومانو، أن العقد بين نادي فريق النصر السعودي لكرة القدم وكريستيانو صار في مراحله الختامية، وأنّ الصفقة ستمتر حتى سنة 2025 م، براتب كل سنة يتم الوصول إلى 200 مليون يورو ويشمل الصفقات التجارية الخاصة من عقود رعايا وإعلانات.

شهدت حسابات فريق نادي النصر على مواقع التواصل الاجتماعي, قفزات هائلة في أعداد المتابعين، خلف التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأعلن فريق نادي النصر قبل فترات عن تعاقده مع البطل كريستيانو رونالدو في صفقة مجانية.

لمدة موسمين ونصف حتى صيف سنة 2025. ويأتي تعاقد “العالمي” مع “صاروخ ماديرا”, تم التعاقد فسخ مسؤول منتخب البرتغال الذي تم عقده مع فريق مانشستر يونايتد في شهر نوفمبر السابق. وبعد مرور أقل من توقيت ساعة على إعلان النصر تعاقده مع النجم رونالدو.

اكتسب حساب “العالمي” على تطبيق “إنستجرام” ما يرتفع عن 500 ألف متابع جديد. وتم تزايد عدد متابعي حساب فريق النصر من حوالي تقريبا 990 ألف متابع إلى 1.6 مليون متابع, في حين يشير دراسات موقع “socialblade” إلى أن ما يرتفع عن 5 آلاف مشجع قاموا بمتابعة حساب النصر على تطبيق “تويتر” بمجرد الإعلان عن إتمام الصفقة. وتجاوز عدد المتابعات تغريده الإعلان عن إتمام صفقتها 18.5 مليون متابعة بعد مرور ساعة واحدة فقط.

تفاصيل عقد كريستيانو مع نادي النصر السعودي

تم توقيع  النجم والبطل البرتغالي كريستيانو عقده مع نادي فريق النصر في مدريد العاصمة الإسبانية، وتم ذكر مجلة “ماركا” (MARCA) الإسبانية.

أنّ فترة العقد الذي وقّعه كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي سوف يستمر حتى سنة 2030 م، وجاء في معلومات العقد أنّ النجم رونالدو سوف يكون نجما ولاعبا لفترة عامين ونصف.

أي حتى سنة 2025 م، على أن يبات في الفترة الباقية من العقد سفيرًا للملف الذي كان مشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية واليونان الذي سوف يقدم لاستضافة كأس العالم الآتي سنة 2030 م.

يمكننا القول إننا وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي بعنوان كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي والذي تعرفنا من خلاله كم صفقة النجم كريستيانو رونالدو مع نادي فريق النصر السعودي وذكرنا من خلاله كافة التفاصيل هذه الصفقة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.