موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 10\8 في كأس السوبر الأوروبي2023 .. , بطل البطولتين الأصعب ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني يلعب في مواجهة نادي فرانكفورت ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي , تسأل جماهير نادي ريال مدريد عن موعد مباراة فريقها في السوبر الأوروبي .

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 10\8 في كأس السوبر الأوروبي 2023

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) ، الخميس ، المعلومات الرئيسية عن مبيعات التذاكر لنهائي كأس السوبر الأوروبي المقبل ، المقرر عقده في 10 أغسطس سيبدأ البيع العام لتذاكر مباراة ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت يوم الثلاثاء المقبل ، 19 يوليو ، الساعة ال9 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وال10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ويعد الفريق الألماني بأخذ الكثير من الناس إلى الملعب الأولمبي في هلسنكي بفنلندا وفقًا لـ UEFA ، اشترى مشجعو أينتراخت 8000 تذكرة مقدمًا من خلال النادي ، مقارنة بـ 1800 تذكرة لمشجعي ريال مدريد أي أكثر من أربع مرات من إجمالي 31500 مدخل ، سيكون حوالي 17000 متاحًا لعامة الناس.

  • كانت جماهير الفريق الألماني هي أبطال اللحظات الرائعة في حملة الفريق في الدوري الأوروبي الأخير .
  • حيث تابع آلاف الأعضاء عن كثب المواجهات ضد وست هام ، في لندن ، برشلونة ، في كامب نو ، بيتيس في إشبيلية ، والنهائي ضد رينجرز ، أيضا في المدينة الإسبانية.
  • كان ريال مدريد آخر الفائزين بدوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب على ليفربول في النهائي بفضل هدف المهاجم فيينيسيوس جونيور في غضون ذلك ، فاز أينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي بعد تعادله 1-1 مع رينجرز في الوقت العادي والفوز بركلات الترجيح.

تشكيلة ريال مدريد امام فرانكفورت

لقد اتخذ كارلو أنشيلوتي قراره بالفعل وذكر ، منذ فترة طويلة ، أن الفريق الذي سيبدأ المباراة أمام يوفنتوس ، سيكون نفس الفريق لبدء المباراة ضد فرانكفورت , أمام يوفنتوس ، رأينا نفس التشكيلة بالضبط من نهائي دوري أبطال أوروبا أعتقد أنه من المنطقي ، لماذا إصلاح شيء غير مكسور؟ لعب ريال مدريد بشكل جيد ضد ليفربول في المباراة النهائية ، لذلك سيكون من المنطقي طرح نفس التشكيلة ودمج الإضافات الجديدة ببطء في الفريق.

لكن ، هناك حالة شاذة هنا ريال مدريد لديه أنطونيو روديجر ، وفي ما يزيد قليلاً عن 15 دقيقة من كرة القدم ، شاهدنا روديجر يلعب مع ألابا ، وقد أظهر للتو أن هذا هو أفضل ثنائي سيقدم للنادي ويضم ريال مدريد خمسة مدافعين ، ناتشو فرنانديز ، وديفيد ألابا ، وأنطونيو روديجر ، وإيدر ميليتاو ، وخيسوس فاليخو من بين هؤلاء الخمسة ، نعلم أن اثنين لن يتنافسوا أبدًا على نقطة البداية.

مدافعين الملكي

من بين الثلاثة المتبقية ، يجب أن يكون الابا، في رأيي ، بداية مضمونة في هذه المرحلة إنه جيد للغاية مع كل من حوله ، ولا توجد طريقة يمكن لأي شخص وضعها على مقاعد البدلاء ورؤية ذلك على أنه ترقية لا حاجة لنقله إلى LB أيضًا , لذلك ، يترك هذا لاعبي قلب الدفاع في مركز واحد إن ميليتاو وروديجر متشابهان للغاية ، لأكون صادقًا ، ولكن هناك فجوة عمرية كبيرة ، والآن ، سأختار أنطونيو روديجر بدلاً من ميليتاو البرازيلي لديه الموهبة ولا شك في ذلك لكنه بدا بعيدًا عن الموسم التحضيري ، ويعود تاريخه إلى النصف الثاني من الموسم الماضي ، حيث بدأنا نشهد تراجعًا كبيرًا في مستواه.

في الدقائق الخمس عشرة التي رأيناها يلعبان الابا و رودريغير معًا ، كانت التناغم – على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يلعبان فيها مع بعضهما البعض كقلب دفاع – نقية لقد شعرت أنهم كانوا يلعبون معًا لفترة من الوقت ، وقد أظهر للتو أن الاقتران ، على الأقل لهذا الموسم ، سيكون نجاحًا باهرًا لقد فهم كلاهما مباراة بعضهما البعض جيدًا ، وكانت جيدة جدًا.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت 10\8 في كأس السوبر الأوروبي .. مين بطل أوروبا ؟ , لهنا نتوصل لنهاية مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الوطن العربي والعالم رياضياً , تحدثنا عن جميع جوانب اللقاء والتشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد .