من هو عبد الاله العامري مدافع المنتخب السعودي ويكيبيديا،  يعد عبدالاله العامري من أشهر اللاعبين في العالم، ويضم المنتخب السعودي لكرة القدم عددًا من اللاعبين الدوليين والمحترفين، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على عبدالاله العمري مدافع المنتخب السعودي ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنه، بجانب التعرف على كم يبلغ من العمر.

من هو عبد الاله العامري مدافع المنتخب السعودي ويكيبيديا

عبد الإله علي العمري لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، ولد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في 15 يناير 1997 أو 2 يناير 1997 م، ويبلغ من العمر 25 عام،  التحق بنادي النصر السعودي منذ انضمامه في عام 2015 م، وهو الآن يلعب معهم لعب عبد الإله لمنتخب الشباب السعودي ومثل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للشباب عام 2017م، كما مثل نادي الوج في الفئات السنية.

عبدالاله العمري السيرة الذاتية

الحقائق التالية عن اللاعب عبد الله العمري أهمها وأبرزها، هي كالتالي:

  • الاسم: عبدالاله علي العمري.
  • الاسم بالإنجليزية: Abdullah Ali Al-Omari.
  • جنسيتها: يحمل الجنسية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: ولد في تاريخ 15 يناير 1997 م.
  • عمره: يبلغ من العمر 25 عامًا.
  • محل الميلاد: الطائف، السعودية.
  • الطول: يبلغ طوله 1.85 م (6 أقدام 1 بوصة).
  • مركز اللعب: يعمل مدافع.
  • النادي الحالي: نادي النصر.
  • الرقم: 5.

كم عمر عبدالاله العمري

عبدالاله العمري، لاعب كرة قدم سعودي، يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا تقريبًا، ولد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في تاريخ 15 يناير أو 2 يناير 1997 م، لقد أنجز العمري العديد من الإنجازات المشهودة، على الرغم من حقيقة أن مسيرته الكروية لا تزال في مراحلها الأولى.

كم راتب عبدالاله العمري

وبحسب تقارير من مصادر مقربة من نادي النصر السعودي، فإن اللاعب السعودي عبدالاله العمري يتقاضى 12 مليون ريال سعودي على مدار عقده لمدة ثلاث سنوات و 4 ملايين ريال سنويًا، من المهم ملاحظة أن العمري يحمل الرقم هو 5.

عبدالاله العمري وش يرجع

يمكن أن يعود عبد الإله العمري أصله إلى عائلة العمري، التي نشأت من قبيلة بني كنانة، كان جدها غالب بن نصر بن زهران، والأسرة من أقدم العائلات في المملكة العربية السعودية والعراق والأردن وفلسطين، عام 110 هـ هاجر الجد الأكبر من الموصل إلى منطقة بريدة.

دوري المحترفين السعودي

الدوري السعودي لكرة القدم، المعروف أيضًا باسم دوري المحترفين السعودي ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهي تعتبر أول لقب لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، كان العام الافتتاحي لهذه البطولة عام 1976، وكان يُعرف باسم “الدوري الممتاز”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هو عبد الاله العامري مدافع المنتخب السعودي ويكيبيديا،  كما و نكون وضحنا لكم في مقالتنا عبدالاله العمري السيرة الذاتية، وبينا أيضا كم عمر عبدالاله العمري، وكم راتب عبدالاله العمري، وعبدالاله العمري وش يرجع، وبينا دوري المحترفين السعودي.