بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت السعودية ضد بولندا ، يلاقي المنتخب السعودي دعمًا غير مسبوق في مونديال كأس العالم في النسخة الحالية للعام 2023 ، عبر الجنينة سنتعرف على البث المباشر لمباراة السعودية اليوم

موعد مباراة منتخب السعودية و بولندا كأس العالم 2023

السبت 26 نوفمبر 2023 سيكون المنتخب السعودي على موعد مع نظيره البولندي في مباراة في ثمن نهائي تصفيات كأس العالم في النسخة الحالية 2023.

سيكون ذلك اليوم في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المملكة السعودية و قطر و الساعة 3:00 مساء بتوقيت مصر و بلاد الشام ، على استاد المدينة التعليمية.

هذه إحدى المباريات الحاسمة  في التاريخ الكروي للمنتخب السعودي لكون فارق النقاط بينهما هما نقطتين فقط و لذلك فان اللعب في هذه المباراة سيكون إحدى المباريات التاريخية التي ستقوم بتحديد التاريخ الكروي للمنتخب السعودي في كأس العالم.

بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت السعودية ضد بولندا

عقب ساعتان سيكون بإمكان محبي كرة القدم السعودية و البولندية مشاهده المباراة التي ستجمع هذان المنتخبان على استاد المدينة التعليمية و ذلك من خلال المواقع الرياضية التي تهتم بنقل البث المباشر للمباريات القوية في تصفيات كأس العالم .

و من هذه المواقع التي تهتم بنقل المباراة  موقع يلا شوي و كورة لايف ، و يمكن للراغبين في مشاهدة بث المباراة من خلال مواقع الإنترنت:  الضغط هنا.

سيتم تفعيل الرابط بمجرد إنطلاق صافرة البداية من حكم المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و بولندا كأس العالم 2023

عبر الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ستكون مجموعة قنوات و شبكة بي إن سبورت الرياضية بقنواتها المتعددة بنقل البث الحي و المباشر لمباراة المنتخب السعودي و البولندي كون أن هذه  النسخة من المونديال من كأس العالم التي تحمل رقم 22 عبر قناه بي إن سبورت المفتوحة و بي إن سبورت ماكس واحد و اثنان المفتوحة.

المباراة التالية للمنتخب السعودي في كأس العالم 2023

بعد انتهاء مباراة المنتخب السعودي والبولندي سيكون المنتخب السعودي على موعد مع و لقاء مع المنتخب المكسيكي في 30 نوفمبر من العام الحالي و ذلك ضمن تصفيات ثمن نهائي كأس العالم و ذلك في تمام الساعة 9:00 مساء على أرضية ملعب استاد لوسيل.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت السعودية ضد بولندا و تعرفنا على مجريات اللقاء و وضعنا رابط للمشاهدة بشكل مباشر ، و المباراة القادمة للمنتخب السعودي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.