كيفية مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الودية بجودة عالية , قمة اليوم تبدأ الان بين نادي برشلونة ونادي يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات بطولة ودية تقام من أجل اختبار لياقة اللاعبين وخطط المدير الفني وبعض الأفكار التكتيكية التي تتواجد في ذهب المدرب للفريق , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة تفاصيل هذا الخبر .

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الودية بجودة عالية

الطريقة التي من خلالها يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس هي من خلال القناة العربية الناقلة لمباراة اليوم وهي قناة الرابعة الرياضية ويمكنك الحصول على تردد القناة من خلال الضغط هنا .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

أصبح نادي برشلونة مرشحاً للألقاب بعد قيامه بالصفقات الأخيرة في هذه السوق 2023 حيث ضم عدداً من النجوم البارزة منها روبرت ليفاندوفسكي ويمكنك معرفة السيرة الذاتية الخاصة به من خلال الضغط هنا  , والنجم البرازيلي رافينها والنجم الإيفواري كيسي , وأيضاً لم ينتهي سوق برشلونة حتى الأن .

بالنسبة ليوفنتوس فإنه استعاد النجم الفرنسي بول بوجبا وضم أيضاً الأرجنتيني دي ماريا .

  • سيلعب اللقاء بالضبط عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي لدولة الجزائر .
  • سيلعب اللقاء بالضبط عند الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية .
  • سيلعب اللقاء بالضبط عند الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • سيلعب اللقاء بالضبط عند الساعة الرابعة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة .

تشكيلة برشلونة ويوفنتوس

بالنسبة للتشكيلة المتوقع أن يبدأ بها المدير الفني الإسباني تشافي مباراة يوفنتوس اليوم هي كالتالي تير شتيجن الدولي الألماني , أمام بالنسبة للظهير اليمين فمن المتوقع أن يلعب ديست الأمريكي في هذا المركز أما بخصوص قلبي الدفاع فأرواخو وجارسيا , أمام الظهير الأسير فالإسباني ألبا , في خط الوسط كلاً من جافي وبوسكيتس وبيدري أمام في خط الهجوم كلاً من رافينها وليفاندفسكي وفاتي .

تعتبر تقريباً هذه هي التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة مع دخول كريستينسين وكوندي ربما لو أتى للنادي , كيسي من المتوقع أن ينافس على مركز أساسي , سنرى ما سيحدث بقصة دي يونغ وخروجه أم بقائه في البرشا شاهد من هنا أخر تفاصيل انتقال اللاعب دي يونغ .

مباراة برشلونة الأخيرة

أخر مباراة لنادي برشلونة كانت الودية امام نادي ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية التي انتهت بفوز برشلونة بهدف رافينها دون رد .

مباراة برشلونة القادمة

ستكون المباراة القادمة لنادي برشلونة في يوم الأحد الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري أمام نادي ريد بولز .

كأس جامبر مباراة برشلونة أمام بوماس

ستلعب مباراة كأس جامبر الودي بين برشلونة وبوماس في السابع من أغسطس القادم .

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الودية بجودة عالية , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مواجهة برشلونة المرتقبة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي , حيث تحدثنا عن الكثير من المواضيع .