موعد مباراة تشيلسي وايفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي , حيث يتواجه يوم السبت السادس من شهر أغسطس القادم في مباراة قوية في افتتاحية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز , يسعى نادي تشيلسي لبداية الدوري الإنجليزي بشكل قوي لأن الإدارة تريد الحصول على اللقب في هذا الموسم الذي سيشهد موسماً تنافسياً عالياً .

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي

عاد تشيلسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع حيث سيواجه فريق فرانك لامبارد إيفرتون وفاز الايفرتون على تشيلسي عندما لعبوا آخر مرة في جوديسون بارك في مايو ، قبل أن يتمكنوا من الهروب من الهبوط تحت قيادة لامبارد حيث أنهى تشيلسي موسمه في المركز الثالث ، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. لكنهم خسروا على الألقاب المحلية في كل من نهائيات كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي وكان توماس توخيل مشغولاً هذا الصيف ، ومع ذلك ، استعان بالمالك الجديد تود بوهلي للتعاقد مع رحيم سترلينج من مان سيتي وكاليدو كوليبالي من نابولي.

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

مباراة تشيلسي وايفرتون

كما قام إيفرتون بالتعاقد مع نفسه ، لكن كان عليه السماح للاعب النجم ريتشارليسون بالذهاب إلى توتنهام , سيخرج لامبارد لإفساد الحفلة من أجل بلوزه المحبوب مرة أخرى ، لكن تشيلسي بحاجة إلى بدء بداية سريعة هذا الموسم إذا أرادوا المنافسة في أي نوع من سباق اللقب.

من المرجح أن يبدأ تشيلسي التعاقدات الجديدة مع سترلينج وكوليبالي ، مع استعداد كاي هافرتز وماسون ماونت إلى جانب الأول في المقدمة الثلاثة ويواجه أرماندو بروجا سباقًا لاستعادة لياقته مع تشكيلة الفريق بعد أن عانى من بعض الإصابات خلال الصيف ويمكن أن يحصل كونور غالاغر على الدقائق الأولى له بقميص البلوز ، حيث كان يتوقع أن يتم تسميته في الفريق لمواجهة ايفرتون حيث سجل دوايت مكنيل هدفين لإيفرتون في الموسم التحضيري الأسبوع الماضي ، وقد يمنحه تأثيره بداية.

أخبار تشيلسي اليوم

أكد توماس توخيل خطط تشيلسي الأسبوع المقبل حيث يكملون استعداداتهم لمواجهة إيفرتون في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز وانتهى الآن جدول تشيلسي التحضيري للموسم 2023 بعد فوزه في مباراتيه ضد أودينيزي في إيطاليا مساء الجمعة وصباح السبت وكانت نهاية إيجابية لموسم ما قبل الموسم للبلوز بعد جولتهم الصعبة والمتطلبة في الولايات المتحدة.

الموسم هو أقل بقليل من أسبوع وعلى الرغم من اعتراف توخيل أن فريقه ليس جاهزًا بعد ، وهو ما قبله ويعرف أنه ليس من الضروري أن يكون بعد ، لا يزال هناك عمل يتعين القيام به في ملاعب كوبهام التدريبية الأسبوع المقبل تم الكشف عن الجدول الزمني للجدول الزمني للأسبوع المقبل بعد أن أكد مدرب تشيلسي خطط الفريق في الاستعداد لمواجهة إيفرتون.

عند عودتهم إلى إنجلترا ، أعطى توخيل للاعبين يومين إجازة يجب أن يراهموا على العودة إلى كوبهام ، ومنحهم الأربعاء والخميس والجمعة للتحضير لمباراة الدوري قبل التوجه إلى ميرسيسايد وقال توخيل مساء الجمعة: “نلعب مباراة أخرى هنا ضد أودينيزي ، فريق آخر ، لنحظى بدقائق في أرجلنا. ثم بعد يومين استراحة , “ثم نحن لا نجهز أي شيء آخر غير إيفرتون لأنهم أمام الباب مباشرة ونحن بحاجة إلى التحسين ، لسنا مستعدين بعد.

“لا يتعين علينا أن نكون مستعدين بعد ، فلدينا أسبوع آخر ثم حان الوقت لنكون في أفضل مستوى وما زال هناك طريق لنقطعه , “لقد كان موسمًا طويلًا جدًا ، وكان متعبًا ومرهقًا أن أكون في الولايات المتحدة لفترة طويلة ولدي رحلة أخرى اليوم في ظل هذه الظروف , “ليس بهذه السهولة ، شديد المتطلبات ، لطيف دائمًا عندما يصل الموسم ، تشعر بالتوتر والضغط الذي نتمتع به جميعًا.

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي , بهذه الكلمات نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأبرز أحداث نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء , أتى الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأبرز أخبار الوطن العربي والعالم .