رسمياً تشيلسي يحسم صفقة تشوكويميكا , استطاع نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتسعى جماهير البلوز في معرفة جميع التفاصيل بخصوص هذه الصفقة الجديدة للنادي , يسعى نادي تشيلسي بالإدارة الأمريكية الجديدة التي خلفت ابراموفيتش والمدير الفني الحالي الألماني توخيل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل ولكن سيكون هذا صعباً في ظل المنافسة المشتعلة بين مانشستر سيتي وبين ليفربول .

رسمياً تشيلسي يحسم صفقة تشوكويميكا

توصل تشيلسي إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب أستون فيلا الشاب كارني تشوكويميكا مقابل 20 مليون جنيه إسترليني تم استبعاد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من جولة فيلا التمهيدية إلى أستراليا بعد رفضه توقيع عقد جديد ينتهي الصيف المقبل وخاض تشوكويميكا ، الذي لعب دور البطولة مع منتخب إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا الشهر الماضي ، 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فيلا الموسم الماضي.

  • سيصبح ثالث توقيع لتشيلسي هذا الصيف.
  • تم ربط عمالقة الدوري الأسباني ، برشلونة ، بطل الدوري الإيطالي إيه سي ميلان ، وبوروسيا دورتموند في الدوري الإسباني ، بتشوكويميكا.
  • يمكن اعتبار صفقة تشيلسي بمثابة انقلاب لأنه أحد ألمع الآفاق الشابة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو تشوكويميكا ويكيبيديا

أكد كل من تشيلسي ونادي أستون فيلا أن تشوكويميكا قد مُنح الإذن بالسفر إلى لندن لمناقشة الشروط الشخصية والخضوع لفحص طبي وقال ستيفن جيرارد ، مدرب فيلا ، الشهر الماضي ، إن اللاعب لم يوقع عقدًا جديدًا “ظل ساريًا منذ بعض الوقت الآن” بعد أن تركه خارج الجولة.

جلب تشيلسي بالفعل الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني , لا يزال الرئيس توماس توخيل حريصًا على تعزيز جانب ستامفورد بريدج إنه مهتم بالتعاقد مع مارك كوكوريلا بعد أن أنهى برايتون مناقشاته مع مانشستر سيتي بشأن بيع الظهير الأيسر الإسباني.

أخبار تشيلسي اليوم

وقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا مدته ست سنوات مع البلوز ، لينضم إلينا من فريق MLS Chicago Fire حيث سيعود على سبيل الإعارة لإكمال موسمه قبل الانتقال إلى غرب لندن في بداية عام 2023.

يعتبر سلونينا أحد أكثر المواهب الواعدة في وطنه ، وأصبح أصغر لاعب يتعاقد مع شيكاغو عندما وافق على صفقة احترافية مع النادي في عام 2019 ، وعمره 14 عامًا فقط ، وهو أيضًا أصغر حارس مرمى على الإطلاق يبدأ مباراة MLS ، بعد أن ظهر لأول مرة في Fire بعمر 17 سنة و 81 يومًا في أغسطس 2023.

جلبت تلك المقدمة التاريخية لكرة القدم الأولى أيضًا أول شباكه النظيفة الـ13 في الدوري الأمريكي للمحترفين ، حيث ساعد في تأمين التعادل 0-0 ضد مدينة نيويورك أصبح المراهق منذ ذلك الحين لاعبًا منتظمًا في Chicago Fire ، حيث يلعب كل دقيقة من حملته في الدوري 2023 حتى الآن شارك في 34 مباراة مع النادي في المجموع.

رسمياً تشيلسي يحسم صفقة تشوكويميكا , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة وتحدثنا عن صفقة تشيلسي الإنجليزي اللاعب تشوكويميكا , مثل سلونينا أيضًا الولايات المتحدة الأمريكية على عدة مستويات للشباب وتلقى أول استدعاء دولي له في ديسمبر ، حيث تم اختياره على مقاعد البدلاء في المباراة الودية التي فازت فيها الولايات المتحدة 1-0 على البوسنة والهرسك.