موعد مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي , يتوجه اليوم الخميس نادي الوداد الرياضي المغربي أمام نادي نهضة بركان المغربي ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس العرش المغربي , تعتبر المواجهة عنيفة وقوية بين الناديين ومنتظرة بشكل كبير , عشاق الناديين في المغرب وفي الوطن العربي يبحثون عن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراتين , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل المواجهة العنيفة بين الناديين اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري تابعوا السطور القادمة للتعرف على تفاصيل المباراة .

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي

أنهت الجمعية المغربية لكرة القدم الجدل الدائر حول موعد ومكان نهائي كأس العرش.

وسيتنافس الوداد ونهضة بركان في مباراة بطولة كأس العرش المغربي.

أكد الاتحاد المغربي رسميا أن مباراة البطولة بين نهضة بركان والوداد ستقام يوم الخميس 28 يوليو 2023 ، في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط وانتصر الوداد على نادي الفاتح الرباطي بركلات الترجيح ليتأهل لنهائي كأس العرش المغربي.

وبينما خسرت اليوسفية برشيد أمام نهضة بركان في نفس الظرف ، ضمن بركان مركزه في نهائي المسابقة.

قبل مواجهة الفريقين في كأس السوبر الإفريقي ، سيكون نهائي كأس العرش المغربي بمثابة تدريب حاسم.

تفاصيل مباراة الوداد اليوم ضد نهضة بركان

ستلعب مباراة نهائي كأس العرش بين الوداد البيضاوي ونهضة بركان اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري الموسم الكروي المغربي كانت المباراة شرسة.

وبعد فوزه بلقب الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا ، يحاول الفريق البيضاوي تحقيق الثلاثية التاريخية ، فيما يحاول “نهضة بركان” تحقيق الثنائية بعد فوزه بكأس الاتحاد الأفريقي هذا العام.

وبصفته الفائز بدوري أبطال إفريقيا والاتحاد الأفريقي على التوالي ، سيلتقي الوداد ونهضة بركان مرة أخرى في كأس السوبر الإفريقي في أغسطس من العام المقبل.

بالنظر إلى مستويات المهارة العالية للفريقين ، يبدو أن مباراة الكأس جاهزة ، لكن الوداد لديه تاريخ من النجاح بعد أن فاز بها تسع مرات.

في أعوام 1970 و 1978 و 1979 و 1981 و 1989 و 1994 و 1997 و 1998 ، فاز الوداد بكأس العرش المغربي.

تاريخ بطولة كأس العرش المغربي

في المقابل ، لا يملك نهضة بركان سوى بطولة واحدة باسمه في كأس العرش المغربي ، حيث تغلب على الوداد بضربات الجزاء في 2018 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 2-2 بعد الترتيب والوقت الإضافي.

يحمل الجيش الملكي الرقم القياسي لمعظم الانتصارات في البطولات حيث حقق 12 انتصارًا في 1959 و 1971 و 1984 و 1985 و 1986 و 1999 و 2003 و 2004 و 2007 و 2008 و 2009 و 2020.

توقيت مباراة الوداد اليوم

تقام مباراة نهائي كأس العرش المغربي بين فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2023 في “مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي”.

وستبث فلسطين المباراة الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقناة الرياضية المغربية الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الوداد اليوم امام نهضة بركان

تم اختيار هشام فرج من قبل المذيع للتعليق على المباراة.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي , بهذه الكلمات نصل لختام هذه المقالة اليوم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً , حيث يلعب اليوم نادي الوداد الرياضي في مواجهة نهضة بركان في أهم مباراة بالموسم وهي مباراة نهائي كأس العرش المغرب , قدمنا لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المواجهة المثيرة بين الناديين .