موعد مباراة مصر وعمان في كأس العرب تحت 20 سنة , يتواجه كلاً من المنتخب المصري أمام منتخب عمان في يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري في بطولة كأس العرب للشباب 2023 تحت 20 سنة , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

موعد مباراة مصر وعمان في كأس العرب تحت 20 سنة

تلعب مباراة مصر أمام عمان في كأس العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

تم وضع محمود جابر ، المنتخب المصري الشاب الذي شارك في كأس العرب تحت 20 سنة ، في مجموعة مع الصومال وعمان.

يتولى محمود جابر منصب المدير الفني للمنتخب الشاب منذ عام 2003 وينتهي أمس (الأحد) معسكر الفريق التدريبي المغلق في مدينة الإسماعيلية حيث يستعدون للمنافسة في كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والتي سيعقد في المملكة العربية السعودية في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس.

وتنافس المنتخب المصري الشاب في مباراتين وديتين أمام النادي الإسماعيلي والقناة من أجل قياس الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

وتنافس المنتخب المصري الشاب في مباراتين وديتين أمام النادي الإسماعيلي والقناة من أجل قياس الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

الدولة المضيفة السعودية ومصر والمغرب وتونس والجزائر والإمارات العربية المتحدة والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال من بين الفرق العربية الثمانية عشر التي ستشارك اللعب في كأس العرب للشباب تحت 20 سنة.

تقام مباريات المنتخب المصري الشاب في كأس العرب في المواعيد المذكورة أدناه:

وستلعب مصر مع عمان على استاد داماك كلوب يوم 21 يوليو الساعة 9:00 مساء.

قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب

الجهاز الفني الخاص بمنتخب مصر تحت 20 ستة يتكون كلاً من أحمد إيهاب وعمرو سلمان وحمدي حمدان وإيهاب جلال  وحاجد هاني ومحمود جابر .

حراس مرمى منتخب شباب مصر استعداد لكأس العرب هم : أحمد نادر السيد وكريم أحمد نبيل ومحمد عادل أمين .

يتكون خط الدفاع من عمر الفايد وعبد الرحمن رشدان وأحمد الرفاعي وإياد العسقلاني ومحمود بسيوني ورأفت خليل ومؤمن محمود.

لاعبو خط الوسط هم كلاً من : خالد عوض ، محمد حمدي ، أحمد عبد الرحيم ، ماجد هاني ، طارق علاء ، عبد اللطيف أبو قرة ، وعمر الساعي

المهاجمون هم كلاً من : صلاح باشا ويوسف حسن ومحمود أحمد مرسي وأحمد ناجي هواش .

 

بهذه السطور نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلقة بموعد مباراة المنتخب المصري أمام منتخب عمان ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب 2023 تحت 20 سنة .