مشاهدة مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش المغربي , من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية نقدم لكم خبر بخصوص مباراة نادي الوداد المغربي في مواجهة نادي الفتح الرباطي في كأس العرش المغربي حيث يلتقي الوداد المغربي ونادي الفتح المغربي بالرباط ، اليوم الأربعاء ، في ذهاب نصف نهائي كأس العرش المغربي.

مشاهدة مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش المغربي

ليلة الغد 20 يوليو 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ؛ العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وقطر الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان والثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وقطر الجزائر والمغرب وتونس.

سيتم بث الموسم الحالي من مباريات الدوري المغربي وكأس العرش 2023/2023 حصري على شبكة قنوات الرياضة المغربية تي إن تي ، كما ستعرض مباراة الوداد والرجاء هناك أيضاً تردداته كالتالي:

  • – القمر الصناعي: عرب سات.
  • – التردد: 12683.
  • – الاستقطاب: رأسي.
  • – معدل التصحيح: 4/3.
  • – معدل الترميز: 27500.

توقيت مباراة الفتح الرباطي والوداد

في 20 يوليو 2023 ، سيواجه نادي الوداد نادي الفتح الرباطي في مباراة على مستوى عال ضمن مباريات كأس العرش المغربي 2023 سيستضيف المجمع الرياضي بفاس نصف نهائي كأس العرش المغربي وهذا الحدث المهم ، لذا في السطور التالية سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول توقيت ومكان مباراة ليستر سيتي ضد هال سيتي الودية اليوم فضلا عن خيارات البث.

قبل أن نقدم لك كل المعلومات التي تريد معرفتها عن مباراة كأس العرش المغربي بين الوداد والفتح الرباطي اليوم ، نود أن نوضح أن الوداد البيضاوي يريد الفوز بهذه المباراة من أجل تجاوز الفتح الرباطي .

الجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي انتصر على الرجاء في لقاء ربع النهائي الذي اختتم بهدفين مقابل لا شيء ، واستمر في الفوز بالمباراة والذهاب إلى نصف النهائي.

نصف نهائي كأس العرش المغربي

لتحديد نصف نهائي كأس العرش المغربي ، تقرر استضافة مباراة الوداد البيضاوي ونادي الفتح الرباطي اليوم الأربعاء 20 يوليو 2023.

وبحسب توقيت جمهورية مصر العربية ، سيبدأ الاجتماع الساعة التاسعة مساءً ، وبحسب توقيت المملكة العربية السعودية سيبدأ في الساعة العاشرة مساءً.

ويريد الوداد الفوز والتقدم إلى نهائي الكأس ليحقق اللقب للمرة العاشرة إجمالا ، فيما يريد فريق الرباط الفوز بالكأس للمرة السابعة إجمالا.

في محاولة لإكمال تاج ثلاثي غير مسبوق في الموسم الحالي من البطولات المغربية المتعددة ، يتابع الوداد هدفه بالفوز بالنسخة الحالية من كأس المغرب.

وحصل الفريق البيضاوي على آخر ألقابه في كأس المغرب في موسم 2000-2001 ، فيما فاز فريق العاصمة بآخر بطولة كأس له في موسم 2013-2014 الفريقان يتنافسان لكسر التعادل لعدم فوزهما ببطولة كأس المغرب.

طريقة مشاهدة مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش المغربي , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .