تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك , من سيفوز بالقمة ؟ , في اللقاء المقام في الخميس القادم من هذا الأسبوع الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري بين نادي الأهلي والزمالك , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك , من سيفوز بالقمة ؟

اختتمت يوم السبت ، السادس عشر من الشهر الجاري ، الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، والتي شملت مباراتي الأهلي والزمالك.

وخاض الأهلي المصري معركة ضد “الأهرام” أحد نوادي بيراميدز ، وسقط بهدفين مقابل لا شيء يرى فريق الأهلي أن الدوري المصري يمثل تحدي متزايد ويقترب من القاع نتيجة لذلك.

وستتنافس أندية الزمالك والأهلي في نهائيات كأس مصر للموسم السابق الخميس المقبل أو الحادي والعشرين من يوليو.

ومن المقرر المواجهة المتفجرة بين الجانبين يوم الخميس 21 يوليو على استاد القاهرة من المتوقع أن ينضم سواريز إلى التشكيلة الحالية الزمالك سيواجه سواريز.

يشكل حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف خط الهجوم فيما يشكل خط الدفاع علي معلول ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف ومحمد هاني وحارس المرمى محمد الشناوي.

استعدادًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي ، ينتظر المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا التشكيلات التالية:

يواجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك المكتسب حديثًا دفاعًا يضم أحمد فتوح والونش وعبد الغني وعبدالله نيمار لمواجهة الأهلي يشكل أوباما وإمام عاشور ومحمد أشرف الرقة خط الوسط ، ويشكل خط الهجوم سيف الدين الجازر وبنشرقي وأحمد سيد زيزو.

تتنافس ثلاثة أندية الآن على المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز المصري: الزمالك ، ونادي الأهرام ، والنادي الأهلي المصري ستستمر هذه المنافسة حتى دور بطولة الدوري المصري ، حيث لا يزال أمام الأهلي 11 مباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023

بعد 25 جولة من المنافسة ، يتصدر الزمالك المصري حالياً ترتيب الدوري الممتاز المصري حصل الزمالك على إجمالي 57 نقطة بفوزه بـ 18 نقطة وتعادل ثلاث وخسارة أربع مباريات كما أظهر الزمالك مستوى عالياً حيث فاز في مبارياته الثلاث الماضية ليحقق إجمالي تسع نقاط.

احتل الأهرام المصري المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 25 جولة و 25 مباراة. بعد فوزه في 16 وتعادل 5 وخسارة 4 حصل الأهرام على 53 نقطة.

ويحتل الأهلي المصري حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 23 جولة برصيد 48 نقطة في 14 انتصارا وتعادل في ستة وثلاث هزائم.

بعد 25 جولة من المنافسة ، يحتل فريق المستقبل المصري حالياً المركز الرابع في تصنيفات الدوري المصري الممتاز بعد فوزه في 11 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسارة 8 مباريات ، حصل فيوتشر على 39 نقطة.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي أمام الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر 2023 .