مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف، المنتخب السويسري يتطلع من اجل مواصلة عروضه القوية في مبارياته الافتتاحية بالمونديال، والتي انطلقت مقابل هولندا في كأس العالم إيطاليا 1934، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023 ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023؟  و التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2023 و مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023

ان موعد مباراة الكاميرون وسويسرا هو في مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في تمام الساعة الواحدة بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت عمان والإمارات ، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت إنجلترا والتوقيت العالمي “جرينتش”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023؟

من المحدد أن يتم بث فعاليات المباراة المنتظرة بين الكاميرون وسويسرا في مستهل كأس العالم 2023 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات مونديال قطر في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهذا عن طريق قناة “بي إن سبورتس ماكس 1” بتعليق يوسف سيف.

التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2023

ياكين من المتوقع أن يعتمد على التشكيل التالي في مبارته ضد الكاميرون:

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • خط الدفاع: ريكاردو رودريجيز، مانويل أكانجي، فابيان ريدر، إيراي كوميرت.
  • خط الوسط: نيكو إلفيدي، دينيس زكريا ، جرانيت تشاكا.
  • خط الهجوم: شيردان شاكيري، بريل إمبولو ، كريستيان فاسناخت.

مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

العديد من المواقع الالكترونية سوف تقوم بعمل بث مباشر لمباراة سويسرا والكاميرون اليوم الخميس، ومن هذه موقع يلا شوت وموقع كورة لايف، الذي يمكنكم الدخول اليهم مباشرة ومشاهدة المباراة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023 ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2023؟  و التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2023 و مشاهدة مباراة سويسرا والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف.