علاء يسبب أزمة جماهيرية بين الزمالك والأهلي , ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية باسم علاء صادق حيث خرج بتصريحات إعلامية , علاء معروف بانتمائه للنادي الأهلي المجنون ولديه عشاق من النادي الأهلي ولديه الكثير من الكارهين من عشاق نادي الزمالك , في تصريحاته التي خرج بها مساء أمس الإثنين وصفها الكثيرين من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تهدف إلى خلق مشكلة كبيرة جماهيرية بين جمهور الناديين الأهلي والزمالك ومن الذين تحدثوا كذلك هو لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي الحالي أحمد حسام ميدو , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة المصرية .

علاء صادق يسبب أزمة جماهيرية بين الزمالك والأهلي

علاء صادق هو دكتور يعرف بحقده الشديد وكراهيته لنادي الزمالك المصري وجماهيره , حيث خرج بالأمس بتصريحات إعلامية موجهة .

أكد علاء صادق من خلال تصريحاته بالأمس على أن قناة أون تايم سبورت تقوم بدعم ومجاملة نادي الزمالك المصري .

حيث أكد أن قناة اون تايم سبورت قد أخذت مبلغاً مالياً وبعض الضمانات من أجل دعم نادي الزمالك على حساب الأهلي , وتوجيه هجوم على نادي الأهلي في كافة مواضيع وقضايا الرياضة المصرية .

على حسب الدكتور علاء صادق فإن القناة قد كونت قائمة من مدربين مصريين ولاعبين قدامى لديهم ميل للنادي الأهلي قد تم منعهم من دخول القناة والظهور على شاشاتها .

أكد اللاعب الدولي المصري أحمد حساب ميدو لاعب خط هجوم نادي الزمالك المصري السابق ونادي توتنهام الإنجليزي السابق ونادي أياكس أمستردام السابق والمحلل الرياضي السابق لقناة بي ان سبورت والحالي لعدة قنوات مصرية على أن علاء صادق يتم الدفع له من أجل إثارة مشاكل جماهيرية بين الزمالك والأهلي .

يذكر أن علاء صادق لا يتواجد في مصر بل يتواجد في دولة قطر مما يثير الشك في كونه يحب إثارة الفتن بين الجماهير المصرية .

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي الكأس

هناك مواجهة مرتقبة بين نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2023 في دور النهائي في يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من الشهر الجاري .

المباراة سوف تكون صعبة على الناديين حيث يسعى الزمالك للفوز في البطولة بسبب أفضليته في الفترة الأخيرة على الأهلي في ظل انخفاض مستوى الأهلي , في ظل رغبة الأهلي للعودة إلى الأداء الجيد من بوابة الزمالك .

تعد هذه المباراة الأخيرة للاعب الدولي المغرب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك حيث أكد على رغبته في الفوز بلقب البطولة في أخر مباراة له مع القلعة البيضاء .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها قمنا بسرد كافة التفاصيل اللازمة المتعلقة بتصريحات الدكتور علاء صادق وسبب افتعاله المشاكل بين جماهير الناديين الأهلي والزمالك , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .