هل مباراة البرتغال وغانا منقولة بث مباشر على قناة beIN SPORTS؟ , نظراً لأداء المنتخب الغاني الذي يتنافس مع المنتخبات الكبرى بإصرار وتصميم فمن المتوقع أن تكون هذه المباراة من بين الأكثر تنافسية في مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2023، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على هل مباراة البرتغال وغانا منقولة بث مباشر على قناة beIN SPORTS؟.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2023 قطر

سيتم بث جميع مباريات مونديال قطر 2023 على القنوات المملوكة لمجموعة بي إن سبورت وكأس قطر الرياضية، وسيكون تردد تلك القنوات على النحو التالي:

القناة القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز
bein sports Max 1 نايل سات 12603 أفقي 27500
سهيل سات 11585 عامودي 27500
قناة الكأس الرياضية نايل سات 11919 أفقي 27500
سهيل سات 10770 أفقي 27500

هل مباراة البرتغال وغانا منقولة بث مباشر على قناة beIN SPORTS؟

سيتم بث مباريات كأس العالم بين غانا والبرتغال فقط على القنوات المشفرة وتحديداً beIN sport Max 1 وقناة الكأس Xtra 2، خلافاً لما أعلنته قنوات بي إن سبورت وقنوات كأس الرياضة القطرية، على نايل سات وعرب سات لا توجد قنوات مفتوحة لبث مباراة البرتغال وغانا، هناك بضع محطات لهذه اللعبة بما في ذلك RTS Deux HD و Rai 2 وكذلك TVi Portugal.

موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم قطر 2023

تنطلق مباراة كأس العالم بين البرتغال وغانا 2023 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وسيبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة beIN sport بحد أقصى 1 قبل 30 دقيقة.

مباراة البرتغال على أي قناة

اليوم 24 نوفمبر مع انطلاق الصافرة ستواجه البرتغال وغانا في المباراة رقم 15 من مونديال 2023 على استاد الدوحة 974، اشترك الفريقان في المجموعة الثامنة والأخيرة واليوم يمثل بداية مبارياتهما في كأس العالم قطر، ينطلق إسماعيل الفاتح ، الحكم الأمريكي الدولي “من أصول مغربية” المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، القنوات التالية ستعرض لقاء البرتغال مقابل المنتخب الغاني المنتظر خلال الجولة الافتتاحية للمجموعة الثامنة:

  • قناة الكأس إكسترا TWO HD بصوت المعلق منتصر الازهري.
  • قناة الكأس إكسترا One HD بصوت المعلق خليل البلوشي.
  • قناة بين سبورتز ماكس HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.
  • القنوات العالمية المفتوحة: (Rai 2 – beIN 4K HDR – beIN Sports FR HD 1 – TV4 Sweden – TV 2 HD Denmark – TVi portugal – RTS Deux HD – CT Sport – SRF zwei HD).
  • تطبيقات البث المباشر: بين سبورت (Connect – بين سبورت TOD App).

نصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على هل مباراة البرتغال وغانا منقولة بث مباشر على قناة beIN SPORTS؟، سيتم بث مباريات كأس العالم بين غانا والبرتغال فقط على القنوات المشفرة وتحديداً beIN sport Max 1 وقناة الكأس Xtra 2، خلافاً لما أعلنته قنوات بي إن سبورت وقنوات كأس الرياضة القطرية.