من هو صاحب أسرع هدف في كأس العالم , سجل أحد اللاعبين هدفًا حتى هذه اللحظة يظل أسرع هدف في كأس العالم على الإطلاق، من الذي سجل هذا الهدف ومن سجل في مباراته بالنظر إلى أنه حدث بعد حوالي 11 ثانية من المباراة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على من هو صاحب أسرع هدف في كأس العالم.

من هو صاحب أسرع هدف في كأس العالم

هاكان شوكور مهاجم تركي ونجم غلطة سراي السابق يحمل الرقم القياسي في كأس العالم ليسجل أسرع هدف على الإطلاق، بعد قطع المدافع الكوري بالكرة في افتتاح المباراة تمكن هاكان شوكور من تسجيل الهدف الأول لتركيا، وبهذا الفوز للمنتخب حصلت تركيا على المركز الثالث في المونديال.

متى تم تسجيل أسرع هدف في كأس العالم

في نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان تم تسجيل الهدف بأسرع وقت، وفي مباراة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين التركي والكوري الجنوبي سجل هذا الهدف، سجل هذا الهدف 11 ثانية من قبل المنتخب التركي.

من هو هاكان شوكور

المهاجم التركي حقان شوكور من مواليد عام 1971 م في الجنوب الشرقي وأجزاء من جنوب تركيا، يتم نطقه باسم هاكان شوكور أو حقّان شوكور، هاكان شوكور لاعب أسطوري في كرة القدم التركية مهاجم تركي، من بين إنجازاته العديدة الاحتفاظ بالسجل القياسي لمعظم اللاعبين المسجلين في الدوري التركي، انضم إلى حزب العدالة والتنمية بعد تقاعده وأصبح ناشطًا سياسيًا وانتُخب في النهاية ممثلاً في البرلمان التركي.

مسيرة هاكان شوكور

ليس هناك شك في أن العديد من مشجعي كرة القدم سعوا بنشاط وراء النجم التركي هاكان شوكور بعد أن علموا أنه سجل أسرع هدف في كأس العالم، الأندية التالية التي لعبها هاكان شوكور في تركيا وإيطاليا وإنجلترا هي:

  • لعب لفريق ساكاريا سبور التركي من عام 1987 م عندما انضم إلى الفريق الأول حتى عام 1991 م.
  • بورصة سبور في تركيا التحق بهذا الفريق عام 1991 م ولعب هناك حتى عام 1993 م.
  • غلطة سراي التركي من عام 1993 م حتى عام 1995 م أقام في هذا النادي.
  • خرج هاكان شوكور من الدوري التركي من بوابة فريق تورينو الإيطالي خلال موسم 1995-1996 على سبيل الإعارة.
  • غلطة سراي التركي بعد انتهاء اتفاقية إعارته مع تورين عاد هاكان شوكور إلى غلطة سراي حيث ظل نشطًا حتى عام 2001.
  • إنتر ميلان الإيطالي انضم إليه هاكان شوكور لموسم واحد في الدوري الإيطالي عام 2001 بعد انتقاله من بوابة إنتر ميلان الإيطالي.
  • بارما الإيطالي بعد انتهاء عقده مع إنتر ميلان عام 2002 انتقل هاكان شوكور إلى بارما حيث لعب لموسم واحد حتى عام 2003.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو صاحب أسرع هدف في كأس العالم، هاكان شوكور مهاجم تركي ونجم غلطة سراي السابق يحمل الرقم القياسي في كأس العالم ليسجل أسرع هدف على الإطلاق، بعد قطع المدافع الكوري بالكرة في افتتاح المباراة تمكن هاكان شوكور.