حفل كريستيانو رونالدو الساعة كم , وستقام اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يناير عام 2023 وفي هذا الحدث سيتم تقديم النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو كلاعب لنادي النصر السعودي، وفي السطور التالية سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على حفل كريستيانو رونالدو الساعة كم.

حفل كريستيانو رونالدو الساعة كم

سيبدأ حفل تقديم كريستيانو رونالدو الليلة الثلاثاء الذي يوافق اليوم الثالث من شهر يناير من عام 2023 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسيقام الحفل في “مرسول بارك” بميدان النصر الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيتم تقديم كريستيانو رونالدو رسميًا كلاعب مع نادي النصر السعودي.

القنوات الناقلة لحفل كريتسيانو رونالدو

ستقوم مجموعة القنوات الرياضية السعودية ببث حفل تقديم لاعب كرة القدم الأسطوري كريستيانو رونالدو (SSC)، ستكون هذه المجموعة هي الوحيدة المسموح لها بالبث لأنها الراعي الرسمي لحقوق البث للحدث، هذه المجموعة من القنوات متاحة على جميع الأقمار الصناعية وسيكون البث مجانيًا ومباشرًا.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو دو سانتوس أفيرو هو الاسم الكامل للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولد كريستيانو في مدينة ماديرا البرتغالية في 5 فبراير 1985، بدأ لعب كرة القدم في سن مبكرة عام 1992 م وقضى بعض الوقت مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يوقع مع ريال مدريد حيث أصبح أحد نجوم النادي.

متى اول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

في يوم السبت الموافق 14 يناير 2023 م لعب دون كريستيانو رونالدو مباراته الأولى بقميص الانتصار السعودي أمام نادي الشباب السعودي في دوري الأمير محمد بن سلمان، قبل مباراة النصر ضد الطائي من المتوقع أن يصل كريستيانو إلى السعودية، سيشاهد المباراة من المدرجات وفي المباراة التالية سيكون مستعداً لخوض مباراته الأولى مع النصر السعودي.

تردد القنوات الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر

حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر سيبث حصريا من قبل الشركة السعودية الرياضية SSC بدون مقابل، وتردد هذه القناة على جميع الأقمار الصناعية على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح
نايل سات 12284 عمودي v 27500 5/6
نايل سات 12149 أفقي H 27500 5/6
عرب سات  12149 أفقي H 27500 5/6
عرب سات 12015 عمودي V 27500 5/6
ياه سات 12418 عمودي V 27500  5/6
ياه سات 11746 أفقي H 27500 8/9

رابط حجز تذاكر تقديم كريستيانو رونالدو

باستخدام الرابط tickets.victoryarena.com يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لملعب مرسول بارك وشراء تذاكر لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر والذي يقام هناك، لذلك يتم الدخول ويحسب العدد اللازم للتذاكر ويتم تحديد موقع المقعد باستخدام خريطة الملعب وتنتهي إجراءات دفع تكلفة شراء التذاكر إلكترونيًا.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على حفل كريستيانو رونالدو الساعة كم، سيبدأ حفل تقديم كريستيانو رونالدو الليلة الثلاثاء الذي يوافق اليوم الثالث من شهر يناير من عام 2023 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسيقام الحفل في “مرسول بارك” بميدان النصر الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض.