متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر , وقع كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالي، أخيرًا لفريقًا جديدًا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، أعلن نادي النصر، أمس، عن توقيع عقد لمدة عامين مع المواهب العالمية، كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عاطلاً عن العمل عندما تم إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد قبل شهرين تقريبًا، وسافرت الموهبة البرتغالية إلى السعودية للعب هناك بعد عدم تلقيها عروض من الأندية الأوروبية.

متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر

وأعلنت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الجمعة، عن توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو عقداً رسمياً لمدة طويلة مع نادي النصر.

ودارت مفاوضات قوية بين إدارة النصر برئاسة الرئيس موصلي المعمر وممثلي رونالدو في هذا الوقت، أصبح رونالدو وكيلاً حراً في نوفمبر الماضي بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

بعد مباراة الخليج المرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين، المقرر إجراؤها مساء غد السبت ، يقال إن رونالدو سيكون في النصر.

ويغيب رونالدو عن أول مباراتين لفريق النصر بالدوري السعودي ضد الطائي والشباب بسبب الإيقاف المفروض عليه إثر حادثة “الجوال” المتعلقة بطفل أثناء لعبه لمانشستر يونايتد، بحسب للصحفي الرياضي علي العنزي.

الاتفاق سيكون أول منافسة لكريستيانو رونالدو مع النصر في 21 يناير 2023، في الجولة 14 من دوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ضد الاتفاق على ملعب “مرسول بارك” معقل الفريق الأصفر، يوم 21 يناير، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات.

رونالدو في النصر السعودي.. رحلة الأمتار الأخيرة من مسيرة أسطورية

بعد أن قرر الانضمام إلى النصر السعودي في صفقة وهمية تحمل في طياتها تحديات جديدة ومزايا مالية كبيرة، مع وضع النادي السعودي تحت رقابة دولية أكبر من أي وقت مضى، بدأ كريستيانو رونالدو، اللاعب البرتغالي، رحلة النهائي كيلومترات من مسيرته الأسطورية في سن 37.

وقع أفضل لاعب في العالم عقدًا مدته خمس سنوات مع نادي العاصمة الرياض، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو للموسم الواحد، والذي أعلن عنه أمس الجمعة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن النصر على موقعه الرسمي أن السيد مصلي المعمر رئيس مجلس إدارة النصر، وقع للتو عقدًا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، حتى عام 2025، مضيفًا أنه تم التوقيع على الاتفاقية في مدريد وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

أبلغ الفريق عن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قائلاً: “أنا متحمس للعب في دوري كرة قدم جديد في دولة أجنبية، أجد أن مهمة نادي النصر ملهمة حقًا، ويمكنني ذلك” انتظر للعمل مع زملائي لمساعدة الفريق على مواصلة النجاح.

وأضاف: “لقد أثبتت المملكة العربية السعودية مؤخرًا في المونديال أنها أمة ذات تطلعات عالية لكرة القدم ووعود كثيرة، أنا محظوظ لأنني حققت كل أهدافي في كرة القدم الأوروبية، وأعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للحديث عن تجربتي هناك.

أكثر من فصل تاريخي

هذا الرجل هو مثال أعلى لكل الرياضيين والأطفال في العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من الانتصارات، بحسب النصر بطل الدوري تسع مرات، آخرها في عام 2019. النصر يدربه الفرنسي رودي جارسيا، لصالح الفريق والرياضة السعودية والأجيال القادمة.

وفي وقت سابق، ادعى أحد أقارب النادي أن صفقة انتقال رونالدو تكلف “أكثر من 200 مليون يورو” وأن النجم الذي ساعد بلاده في الفوز بكأس أوروبا 2016 “سيصل إلى الرياض الأسبوع المقبل”.

ثم غرد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، قائلاً: “أحد أفضل اللاعبين في العالم الذين بدأوا مسيرة جديدة في المملكة العربية السعودية هو شيء أنا سعيد به، كريستيانو رونالدو، أهلا بكم في المملكة. سنساعد قريبًا بقية فرقنا في تأمين عقود محترمة مع نجوم عالميين “.

النجم البرتغالي، الذي فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، يدخل الدوري السعودي بعد أداء مخيب في المونديال في قطر وانفصال حاد عن مانشستر يونايتد، الذي قرر تركه يرحل نتيجة الانتقادات العلنية التي وجهها لهم، ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر ، وقد تعرفنا ايضا على رونالدو في النصر السعودي.. رحلة الأمتار الأخيرة من مسيرة أسطورية، وقد تعرفنا ايضا على أكثر من فصل تاريخي، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.