موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري .. القناة الناقلة , يلتقي نادي الأهلي المصري في مباراته القادمة في منافسات الدوري المصري المشتعلة أمام نادي فاركو , في مباراة الأمس أمام نادي المقاولون تعادل نادي الأهلي سلبياً وبهذا موقفه في الدوري المصري أصبح أصعب بكثير واقترب نادي الزمالك من الدوري في حال فوزه على بيراميدز أو فوز بيراميدز على الزمالك يعني اقتراب الدوري بشكل كبير من بيراميدز , سنقدم في موقع الجنينة من قسم الرياضة في هذه المقالة جميع تفاصيل هذه المباراة .

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري .. القناة الناقلة

في الجولة الثامنة والعشرين من بطولات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2023 ، سيلعب أول فريق كرة قدم من النادي الأهلي ضد منافسه فاركو ، تقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء التالي على ملعب الأهلي وستنقل أون تايم سبورت ، المذيع الوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي وكأس مصر ، مباراة الأهلي ضد فاركو.

  • حيث واجه فريق الأهلي لكرة القدم الأول بقيادة ريكاردو سواريس ، ظروفًا صعبة للغاية في مباراة الدوري ضد المقاولون العرب ، والتي انتهت بالتعادل 0-0.
  • وقال إن اللاعبين قدموا كل ما لديهم ، لكن النتيجة لم تكن في صالح الفريق بسبب عدم التوفيق بين الطرفين ، مضيفًا أن المباراة شهدت وقائع مثيرة للجدل من جانب طاقم التحكيم وأن الأهلي سجل هدفًا لصالحه الذي لا يعرف لماذا لم يفسر ذلك حكم الاجتماع.
  • أنا لا أختلق الأعذار ، لكن الأهلي لعب الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة ، وهو أمر غير مسبوق في أي مكان في العالم زاد هذا من تعقيد الأمور.
  • لم يستوف بيرسي تاو معايير الاستعداد للمباريات ، وهناك قائمة طويلة من اللاعبين المصابين ، وعلى الرغم من التعديلات العديدة ، لم تسر الأمور كما هو مخطط لها.

مباراة المقاولون والأهلي

في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء أمس السبت ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، في اللقاء المؤجل للدور الواحد والعشرين من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي ، الجولة الأولى لكرة القدم وتعادل فريق النادي الأهلي ونظيره فريق المقاولون العرب 0-0.

وتعادل المارد الأحمر في سبع مباريات من أصل 26 مباراة خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم ، بما في ذلك المباراة ضد المقاولون العرب أمس سبق له أن تعادل في ست مباريات قبل ذلك التي أقيمت اليوم السبت ، والتي كانت مقررة أصلاً لموسم الدوري المصري الممتاز المقبل 2023-2023 .

ترتيب الدوري المصري

وفي ترتيب الدوري المصري الممتاز ، رفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة ، وهو جيد للمركز الثالث ، وسجل المقاولون 25 نقطة جيدة للسادس عشر حيث تقام مباراة الأهلي المقبلة يوم الثلاثاء 2 أغسطس 2023 ، حيث سيكون فاركو المنافس في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري .. القناة الناقلة , وصلنا لنهاية مقالتنا التي من خلالها ناقشنا جميع تفاصيل مباراة نادي الأهلي المصري امام فاركو في الدوري المصري الجولة القادمة .