وفاة ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك، حيث في الساعات القليلة الماضية من يوم الجمعة في تاريخ التاسع عشر من شهر يوليو اسم لاعب الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات مواقع البحث وذلك عقب انتشار خبر وفاته اليوم متأثرًا بإصابته منذ عشرة أيام على يد نجله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  من هو ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك، بالاضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق معكم الى خبر وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين  .

 من هو ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك

إبراهيم الدسوقي هو لاعب كرة قدم شهير يحمل الجنسية المصرية، وإبراهيم الدسوقي هو واحد من نجوم الكرة المصرية والمنتخب الوطني وونادي الزمالك في حقبة السبعينيات والذي يلقب بـ“المني”، بالإضافة الى أن اللاعب إبراهيم الدسوقي كان عضو سابق في مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأحد أعمدة النادي.

وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق

منذ عدد قليل من الأيام اللاعب إبراهيم الدسوقي زوجته كانت قد تم قتلها، على يد ابنها، والامر لم يتوقف عند ذلك وحسب بل الواقعة امتدت إلى شروعه في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه من خنق والدته.

الراحل اللاعب إبراهيم الدسوقي كان قد حاول إنقاذ زوجته من تحت يد ابنه الذي كان بسبب الادمان في حالة هياج، إلا أن ابن اللاعب إبراهيم الدسوقي تعدى عليه وأصاب ابيه بفازة وكذلك الآخرين.

مدير أمن القليوبية كان قد تلقى بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمهاجمة فرد مدمن و مريض نفسيًا على عائلته، مما تسبب في مصرع امه وإصابة ابيه اللاعب إبراهيم الدسوقي الزمالك الاسبق لكرة القدم والذي اليوم الجمعة بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 م لقى مصرعه متاثرا بإصابته وجدته ونجلة شقيقته، حيث المتهم تم ضبطه والقاء القبض عليه وقررت النيابة العامة حجزه لفترة أيام على ذمة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية جددت حبس المتهم شريف إبراهيم الدسوقي ابن اللاعب إبراهيم الدسوقي، لفترة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات في حادثة قتل امه وابوه، بالإضافة الى الشروع في قتل نجلة شقيقته وجدته.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله سوف نقوم بذكر لكم  من هو ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك حيث هو لاعب كرة قدم شهير يحمل الجنسية المصرية، وإبراهيم الدسوقي هو واحد من نجوم الكرة المصرية ونادي الزمالك والمنتخب الوطني في حقبة السبعينيات، بالاضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق معكم الى خبر وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق.