موعد مباراة الاهلي وفيوتشر القادمة في العيد , الاهلي امتى , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا في قسم الرياضة لكل أخبار الرياضة العالمية والعربية في هذه الفترة , حيث يتواجه النادي الأهلي أمام نادي فيوتشر الصاعد حديثاً لبطولة الدوري المصري الممتاز وتريد الجماهير العاشقة للنادي الأهلي التعرف على موعد هذه المباراة المرتقبة في ظل صراع مستمر بين نادي الزمالك المصري ونادي الأهلي للحصول على لقب الدوري الحالي , سنسرد كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء المرتقب من خلال هذه المقالة تابعوا السطور القليلة القادمة .

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر القادمة في العيد , الاهلي امتى

المباراة سوف تكون بين صاحب المركز الثالث والرابع في سباق بطولة الدوري المصري الممتاز يتقابلان مع بعضهما البعض حيث يلتقي النادي الأهلي مع نادي المستقبل الذي صعد مؤخراً للبطولة والأضواء في جمهورية مصر العربية .

ورغم حقيقة أنه إذا فاز الأهلي بمبارياته المؤجلة فإنه سيعادل الزمالك في المركز الأول بالدوري المصري من حيث النقاط إلا أن الفريق يعتبر متفوقاً على الزمالك لو تساوى الفريقان بالنقاط بسبب تسجيل الأهداف والدخول في مواجهات مباشرة.

ويواجه النادي الأهلي اليوم الثلاثاء اليوم الرابع من عيد الأضحى أو الثاني عشر من يوليو الجاري مواجهة نادي المستقبل الصاعد حديثا في الدوري الممتاز.

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر .
  • بالضبط الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ودولة فلسطين .
  • بالتحديد الساعة الحادية عشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • سوف تنقل المباراة قبل قناة اون تايم سبورت 1 ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الان .

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

ويحتل فريق الزمالك المصري الذي لعب 23 مباراة في الدوري المصري 16 مباراة وتعادل 3 وخسر 4 وخسر 11 مباراة المتبقية في المركز الأول الآن حيث أنه تم تسجيل 41 هدفا و 25 هدفًا ويمتلك النادي 51 نقطة وفارق أهداف 16-1.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري برصيد 49 نقطة من 23 مباراة وفاز في 15 وخسر 4 وتعادل 4 وأحرز 36 هدفا واستسلم 15 بفارق 21 هدفا.

وحصل الأهلي على 45 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها وفاز في 13 وتعادل 6 وخسر 2 لينتقل إلى المركز الثالث رغم مباراتين خلف الزمالك لدى الأهلي أفضل خط هجومي لأنه سجل 44 هدفاً لكنه تخلى أيضاً عن إحراز 18 هدفاً مما منحه ميزة صافية قدرها 26 هدفاً.

ويحتل نادي فيوتشر الصاعد حديثا المركز الرابع في الترتيب برصيد 39 نقطة من 23 مباراة ، بعد أن فاز في 11 وتعادل 6 وخسر 6 برصيد 39 نقطة من 23 مباراة متعادلة يحتل نادي سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري 2023 .

لهنا نكون قد انتهينا من نقل كافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة المرتقبة بين نادي الأهلي المصري أمام نادي فيوتشر الصاعد في هذا الموسم لبطولة الدوري المصري الممتاز , حيث يلتقي الفريقان في رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الثاني عشر من هذا الشهر في مباراة صعبة ومهمة لصراع الأهلي على لقب الدوري أمام نادي الزمالك , نقلنا كافة ما يتعلق بهذه القمة المنتظرة .