موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الإنجليزي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة من الموقع هذا الخبر بخصوص مباراة نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة نادي كريستال بالاس الإنجليزي .

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الإنجليزي

في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس يلتقي نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة صعبة ببداية الدوري أمام نادي كريستال بالاس الإنجليزي .

يستضيف نادي كريستال بالاس نادي أرسنال في أولى جولات الدوري الإنجليزي .

تذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت الإمارات .

أخبار أرسنال اليوم

استمتع فريق شمال لندن بفترة استعداد ممتازة للموسم الجديد ، حيث حقق انتصارات ضد إيبسويتش ، ونورنبرج ، وإيفرتون ، وأورلاندو ، وآخر منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي انتصر فريق ميكيل أرتيتا 4-0 على توماس توخيل ورفاقه بفضل أهداف جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت سامبي لوكونجا ، كما ظهر أولكسندر زينتشينكو لأول مرة.

تقام مباراة ارسنال الأخيرة قبل الموسم في نهاية هذا الأسبوع عندما يواجهون فريق إشبيلية في الدوري الإسباني على استاد الإمارات قبل أن يسافروا إلى سيلهورست بارك لمواجهة كريستال بالاس في أول مباراة بالدوري في موسم 2023/23 بعيدًا عن الملعب ، يواصل المدير الفني إيدو البحث في السوق بحثًا عن تعاقدات إضافية مع الفريق الأول على الرغم من ضخ ما يزيد عن 110 ملايين جنيه إسترليني على جيسوس وزينتشينكو وماركينهوس ومات تورنر وفابيو فييرا.

حان الوقت لموسم مثير آخر من منافسة كرة القدم المشهورة عالميًا ، الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام ، من المقرر أن يبدأ الدوري في 5 أغسطس 2023 حيث يلتقي أرسنال مع كريستال بالاس في افتتاح الموسم بعد الموسم الماضي الرائع ، سيتطلع آرسنال لبدء الحملة الجديدة بشكل إيجابي على الرغم من أن فريق ميكيل أرتيتا فشل في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا بهامش قريب ، إلا أنه كان موسمًا لا يُنسى بالنسبة لآرسنال لقد أرسلوا بالفعل رسالة قوية بأدائهم في فترة ما قبل الموسم حيث هزم أرسنال هزيمة ساحقة أمام إيفرتون (2-0) وتشيلسي (4-0).

أوضح ميكيل أرتيتا والمدير الفني إيدو أن الكثير من الاهتمام يجب أن يتحول الآن إلى المصاريف هذا الصيف بعد وصول خمسة لاعبين جدد حتى الآن.

مزيج من التعاقدات وعودة المعارين يعني أن فريق آرسنال أصبح الآن منتفخًا إلى حد ما ، ويترك الأفراد في النادي الذين لن يكونوا في خطط المدير للمضي قدمًا.

بيرند لينو ، هيكتور بيليرين ، لوكاس توريرا ، ونيكولاس بيبي هم فقط بعض أولئك الذين يُعتقد أنهم متاحون في السوق ، لكن بابلو ماري ربما يكون الأقرب إلى باب الخروج جنبًا إلى جنب مع لينو ، حتى الآن.

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الإنجليزي , حيث قدمنا من خلال هذه المقالة عبر قسم الرياضة من موقع الجنينة تفاصيل مباراة افتتاحية الدوري الإنجليزي بين أرسنال وكريستال بالاس .