يبحث العديد من الأشخاص عن حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا حيث أن الكثير من الأشخاص فسروا كلمات صلاح على أنها اعتزال ولكن لم يصرح محمد صلاح بخبر اعتزاله ولنتعرف على حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا تابعوا معنا المقال التالي .

محمد صلاح

هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر واسمه الكامل هو محمد صلاح حامد محروس غالي وقد ولد في 15 يونيو 1992 في محافظة الغربية، ولم يساعده الحظ صلاح على الالتحاق بالجامعة ، ففضل الانضمام إلى معهد اللاسلكي بسبب الظروف المالية الصعبة التي عاشها، وأيضا بسبب حبه الشديد لكرة القدم، ولم يقدر على الالتحاق بالثانوية العامة في مدينة بسيون، بسبب رغبته في البقاء بالقاهرة للانضمام إلى نادي المقاولون العرب لكرة القدم .

حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا

محمد صلاح هو قائد المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول قد شاعت الأخبار عن اعتزاله فما حقيقة الأمر ؟ هذا و قال الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة اعتزال محمد صلاح بعد خروج المنتخب من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2023 بقطر، عقب الخسارة من السنغال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب عن طريق ركلات الترجيح “أتمنى من محمد صلاح، أن يستعيد حالة الهدوء سريعا خاصة وأنه قائد منتخب مصر وعليه الدور الأكبر في لم شمل اللاعبين خلال الفترة المقبلة و اذا كان البعض يحملك المسؤولية نظرا لحالة الثقة الكبيرة بقدراتك وأنا حزين من حملات الهجوم على محمد صلاح، رغم أنه قيمة كبيرة، والنجم ميسي مع منتخب الأرجنتين تعرض لمثل تلك الحملات، ويجب تجاوز الأمور من جانب صلاح، والتركيز في مشوار المنتخب القادم  و تصريحات محمد صلاح في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تم تفسيرها من قبل البعض على أن اللاعب يفكر في الاعتزال الدولي، وهو الأمر الذي لن يحدث”.

وحسب الأخبار المتداولة أن محمد صلاح لم يبلغهم حتى الآن بقرار اعتزاله اللعب دولياً، كما فسر البعض من حديثه المصور أثناء اجتماع وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب عقب مباراة السنغال وهذا غير واضح بعد ما المقصود من كلام محمد صلاح ذلك ولكن ما يبدو أنها من تأثيرات سقوط منتخبه أمام السنغال وعدم تأهله لكأس العالم .

وما صرحه محمد صلاح بعد السقوط أمام السنغال كان كالتالي «فخور باللعب مع هؤلاء اللاعبين، أنتم من أرجل الناس اللي لعبت معاها، كان شرف ليا إني لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود، وما حدث في مباراة السنغال لم يكن ممكنًا التدخل فيه، خصوصًا أن الخسارة جاءت بركلات الترجيح للمرة الثانية أمام المنتخب السنغالي».

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا وقد تعرفنا على حقيقة هذا الأمر الذي تم تداوله بكثرة ودمتم في امان الله وحفظه .