من هي أم جافي ويكيبيديا، المرأة التي اكتسب اسمها شهرة في الفترة الماضية الأخيرة، بعد ربطها بالعديد من القصص الإخبارية حول خيانة اللاعب بيكيه حبيبته المغنية شاكيرا، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على من هي أم جافي ويكيبيديا، بالإضافة إلى بابلو جافي لاعب برشلونة بالتفصيل.

من هو جافي ويكيبيديا

لاعب كرة القدم الإسباني الشهير خافي أو بابلو مارتن بايز جافيرا يتنافس الآن مع فريق برشلونة الإسباني، ولد في تاريخ 5 من شهر أغسطس عام 2004م في مدينتي لوس بالاسيوس، وفيلافرانكا في دولة إسبانيا، حيث قضى طفولته أيضًا وبدأ مسيرته الرياضية، وكان ضمن صفوف نادي ريال بيتيس أنه كان قادرًا على إظهار موهبته في هذه الرياضية، والتي سمحت له بالانتقال إلى العديد من الأندية الإسبانية الشهيرة قبل الاستقرار في نادي برشلونة الشهير.

من هي أم جافي ويكيبيديا

السيدة جيما جافيرا هي والدة اللاعب جافي، ولدت في إسبانيا في القرن العشرين وترعرعت هناك قبل لقاء والد جافي والزواج منه، كما أنجبت ولدين، هما بابلو، وأرورا جافيرا، أما بخصوص علاقتها مع اللاعب بيكيه، فقد واجهت أم جافي اتهامات عديدة في الماضي القريب؛ ومع ذلك، لم يتم إثبات صحة أي من هذه الاتهامات حتى الآن.

كم عمر جافي

ولد جافي في تاريخ 5 من شهر أغسطس عام 2004 في مدينتي لوس بالاسيوس وفيلافرانكا، في دولة إسبانيا، يبلغ حاليًا من العمر 18 عامًا، على الرغم من صغر سنه، كان بابلو قادرًا على إظهار إمكاناته وتحقيق نجاح كبير في كرة القدم، وفي النهاية ارتقى ليصبح أحد أشهر اللاعبين الإسبان في التاريخ.

انستقرام بابلو جافي الرسمي

يمتلك الرياضي بابلو جافي حسابًا رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، حيث حصد ما يقرب في حسابه حوالي 6.5 مليون متابع، من يتواصل معهم بأحدث المعلومات الرياضية والأحداث والصور من ألعابه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك “الانتقال إلى هنا” للدخول حساب ال Instagram لبابلو جافي.

انفصال بيكيه وشاكيرا

عندما أعلن بيكيه وزوجته شاكيرا انفصالهما للجمهور، أصدرت وسائل الإعلام هذا الإعلان، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار، وهي كالتالي:

  • على الرغم من حقيقة أنهما متزوجان بالفعل، إلا أنهما كثيرًا ما يتبادلان الصور على صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تم الإعلان عن انفصالهم من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي اكتسب شعبية بسرعة.
  • كان بيكيه على علاقة مع امرأة آخرها وشاكيرا اكتشفت تلك الأمر.
  • حيث إنها لا تود مسامحته على فعلته الشنيعة لها.
  • بالإضافة إلى ذلك، اتضح أن هذه المرأة هي والدة بابلو جافي، نجم برشلونة الصاعد.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي أم جافي ويكيبيديا، كما و نكون وضحنا لكم في مقالة اليوم من هو جافي ويكيبيديا، و كم عمر جافي، وانستقرام بابلو جافي الرسمي، وانفصال بيكيه وشاكيرا.